المؤتمر نت - تصوير / محمد حويس

السبت, 01-سبتمبر-2007
المؤتمرنت -
توجيه رئاسي بتكريم المنتخب المدرسي
توجيه رئاسي بتكريم المنتخب المدرسي

هنأ الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية الجهاز الفني لمنتخب اليمن المدرسي لكرة القدم على الانجاز الرياضي الكبير الذي حققوه اليوم بفوزهم بالبطولة المدرسية العربية الثالثة لكرة القدم التى استضافتها اليمن خلال الفترة من 20 الى 31 من اغسطس الجاري بمشاركة 13 دولة عربية.

وأثنى الرئيس في إتصال هاتفي أجراه مع لاعبي وإداريي المنتخب على الأداء المتميز الذي قدمه لاعبو المنتخب خلال لقاءاتهم الكروية في البطولة والذي أهلهم لهذا الفوز الكبير بالبطولة المدرسية العربية لأول مرة .. مشيرا إلى أن هذا الفوز يعكس واعدية هذا المنتخب ولاعبيه ليكونوا رافدا للمنتخبات الكروية الوطنية مستقبلا.

وأعتبر الأخ الرئيس شباب المنتخب المدرسي بأنهم يمثلون القدوة الحسنة لشباب اليمن المثابرين من أجل رفع علم اليمن عاليا في المحافل العربية والدولية .

ووجه الرئيس بتكريم أعضاء المنتخب الوطني المدرسي لكرة القدم تقديرا للأداء المتميز والمستوى المشرف الذين قدموه خلال منافسات هذه البطولة العربية .. مؤكدا على ضرورة مضاعفة الجهود الحكومية لرعاية النشئ والشباب وتحفيزهم نحو تنمية مواهبهم وإبداعاتهم في مختلف المجالات العلمية والألعاب الرياضية, والاهتمام بالرياضة المدرسية لتصنع نجوم المستقبل للمنتخبات الوطنية.

تصوير/محمد حويس
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 06:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/48446.htm