الخميس, 13-سبتمبر-2007
المؤتمر نت - المنتخب اليمني المؤتمرنت - محمد القيداني -
اليمن يعتذر عن المشاركة بدورة رياضية عربية
أكد حسام السنباني – الأمين العام المساعد للاتحاد اليمني لكرة القدم – رئيس لجنة المنتخبات – اعتذار إتحاد الكرة اليمني رسمياً عن خوض منافسات الدورة العربية الحادية عشر التي ستقام بمصر خلال الفترة (11-25) نوفمبر المقبل .

وكشف رئيس لجنة المنتخبات لـ" المؤتمرنت " عن رسالة اعتذار رسمية لإتحاد الكرة اليمني بعثها يوم أمس الأول لمحمد الأهجري – أمين عام اللجنة الأولمبية باليمن – والتي أشارت إلى اعتذار الإتحاد العام عن مشاركة منتخبنا الوطني لكرة القدم بالدورة العربية الحادية عشر .

وأشار الأمين العام المساعد لإتحاد الكرة إلى أن أهم أسباب اعتذار إتحاد الكرة عن المشاركة في هذه الدورة يتضمن تزامن منافسات الدورة العربية مع تصفيات كأس العالم للقارة الأسيوية المؤهلة لمونديال جنوب أفريقيا 2010م .

وأضاف لقد حرصنا على إبلاغ الأمانة العامة للجنة الأولمبية اليمنية عن اعتذارنا عن المشاركة قبل إعادة إجراء القرعة الخاصة بمنافسات كرة القدم بالدورة .

يذكر إلى أن القرعة قد أوقعت منتخبنا ضمن المجموعة الثانية والتي تضم إلى جواره منتخبات ( السعودية ، الكويت ، السودان ) وتلعب مبارياتها بمدينة الإسماعيلية في حين جاءت منتخبات ( مصر ، ليبيا ، الإمارات ، فلسطين ) في المجموعة الأولى والتي ستقام مبارياتها بمدينة بور سعيد .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 09:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/48866.htm