الإثنين, 17-سبتمبر-2007
المؤتمر نت - أهلي صنعاء المؤتمرنت :محمد القيداني -
وزير الشباب يسلم الأهلي مكرمة الرئيس
سلم وزير الشباب والرياضة حمود عباد إدارة نادي أهلي صنعاء المكرمة الرئاسية من الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة إحرازهم لبطولة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الكروي 2006-2007م والمقدرة بـ(5) ملايين ريال بالإضافة إلى تقديم (2) مليون ريال مقدمة من صندوق النشء والشباب وذلك خلال مأدبة عشاء أقامها وزير الشباب والرياضة مساء أمس لأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وجهازه الفني والإداري واللاعبين .

وحث خلالها الوزير عباد الفريق الأول لنادي أهلي صنعاء على تقديم أفضل العروض المهارية خلال لقائهم الكروي الذي يجمعهم اليوم مع فريق الإتحاد الليبي على إستاد المريسي بالعاصمة صنعاء مع إنطلاق ذهاب الدور الأول لبطولة دوري أبطال العرب الخامسة لكرة القدم .

ووعد وزير الشباب والرياضة لاعبي أهلي صنعاء بتقديم مكافأة مالية قدرها ألف دولار لكل لاعب في حال فوز لاعبي الأهلي على الفريق الليبي في مواجهة الليلة .

وأكد الوزير عباد أن فريق أهلي صنعاء لا يمثل نفسه فحسب وإنما يمثل الرياضة اليمنية عموماً وكرة القدم على وجه الخصوص .

ونوه الوزير إلى المشاركات الخارجية المشرفة للفريق الكروي لنادي أهلي صنعاء حيث حققوا نتائج جيدة خصوصاً في مثل هذه الليالي الرمضانية بالدوحة والتي قدمت الفريق الكروي للنادي الأهلي بصورة أعطت الفرق العربية إنعكاساً طيباً عن مستوى الفريق والكرة في اليمن.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/48966.htm