السبت, 22-سبتمبر-2007
المؤتمر نت -  المؤتمرنت -
رونالدينيو في قفص الاتهام
اعتبرت عدد من كبرى الصحف الإسبانية الصادرة الجمعة أن صانع ألعاب برشلونة وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، البرازيلي رونالدينيو الذي تراجع مستواه في الفترة الأخيرة واغضب مدربه الهولندي فرانك رايكارد وحمل جمهور الفريق الكاتالوني على إطلاق صفارات الاستهجان ضده، أصبح على ما يبدو وأكثر من أي وقت مضى في قفص الاتهام.

ولم يستسغ النجم البرازيلي قرار رايكارد باستبداله في المباراة ضد ليون الفرنسي (3-0) الأربعاء ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد أن استشاط الأخير غيظاً من أداء اللاعب المتواضع ومن تصرفاته داخل الملعب، حسب صحيفتي "آس" و"ماركا".


وكتبت صحيفة "ال موندو" أن رونالدينيو لم يعد ذلك اللاعب الأساسي "الذي لا يمكن المس به"، في حين اعتبرت لافانغوارديا أن اللاعب أصبح "داخل الزوبعة"، مشيرة إلى "السهرات الليلية الطويلة" للبرازيلي في الآونة الأخيرة إحداها في أحد محلات الرقص حتى وقت متأخر قبل 48 ساعة من مباراة فريقه مع اوساسونا (0-0) في الدوري المحلي.

واخذ بعض رفاق رونالدينيو جانب الدفاع عنه، وقال الشاب الأرجنتيني ليونيل ميسي: "لا افهم لماذا يطلقون الصفارات ضده، إنه أفضل لاعب في العالم وهو أساسي ومؤثر في الفريق"، بينما اعتبر زميله الجديد المهاجم الدولي الفرنسي تييري هنري المنتقل حديثاً من آرسنال الإنكليزي إنه "لاعب خارق".

وخفف رايكارد من وقع الخلاف في مؤتمر صحفي عشية اللقاء مع إشبيليه، واعتبر أن رونالدينيو هو "لاعب مهم جداً للفريق وليس لدينا أدنى شك في مؤهلاته وقدرته على تأدية ما قام به في السنوات الماضية"، مشيراً إلى أنه "يستطيع أن يستعيد مستواه بسرعة كبيرة".
*عن الملف نت
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/49119.htm