الأحد, 23-سبتمبر-2007
المؤتمر نت -    المؤتمرنت - محمد القيداني -
غداً اختبار للأحمر الشاب أمام عمان
يدخل المنتخب اليمني لكرة القدم للشباب مساء غداً الاثنين أول اختبار دولي جاد عندما يستضيف نظيره العماني على إستاد المريسي بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء في إطار التحضير والإعداد لخوض التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات أمم أسيا للشباب .

ويسعى الجهاز الفني للأحمر الشاب بقيادة مدربه الوطني عبد الله فضيل من خلال مباراته أمام المنتخب العماني للشباب للوقوف على مستويات اللاعبين والتي تضم القائمة الأولية لمنتخبنا (30) لاعباً والذين تم استدعاؤهم للمعسكر الداخلي الذي أقيم بمدينة عدن في الـ(17) من الشهر الجاري استعداداً لخوض هذه المباراة .

ويلعب منتخب اليمن للشباب ضمن التصفيات الأسيوية لكرة القدم بالمجموعة الأسيوية الرابعة والتي تضم منتخبات ( اليمن – أوزبكستان – الأردن – فلسطين – أفغانستان – النيبال ) والمقر إقامة مبارياتها في أوزبكستان خلال الفترة من الـ(31) من أكتوبر المقبل وحتى الـ(11) من نوفمبر 2007م .
وبدء لاعبوا منتخبنا مساء أمس السبت معسكراً داخلياً على إستاد المريسي بالعاصمة صنعاء استعداداً لخوض المواجهة لدولية الودية أمام نظيره العماني مساء الـ(24) من سبتمبر الجاري وذلك عقب خوضه مرحلة الإعداد الأولية لمواجهة عمان مساء الاثنين المنصرم بمدينة عدن .

ومن المتوقع أن يقيم منتخب اليمن للشباب معسكراً خارجياً لخوض استحقاقه الأسيوي ضمن مجموعته الرابعة عقب لقاءه الودي أمام عمان .

يذكر إلى أن المنتخب العماني للشباب لكرة القدم سيخوض التصفيات الأسيوية المقبلة ضمن المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات ( عمان ، البحرين ، لبنان ، إيران ، باكستان ، الهند ) .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:27 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/49169.htm