الأحد, 30-سبتمبر-2007
المؤتمر نت - ارشيف المؤتمرنت - محمد القيداني -
مدرب دولي لمنتخبات السباحة في اليمن
قال الأمين العام للاتحاد اليمني للسباحة جمال علاو إن الاتحاد بصدد التعاقد مع خبير دولي لتولي مهام تدريب منتخبات اليمن الوطنية للسباحة ( ناشئين – شباب – كبار ).
وأشار علاو -في سياق تصريحه لـ"المؤتمرنت" – إلى تواصل الاتحاد اليمني مع اتحادات السباحة في دول الجزائر ومصر والمغرب بالإضافة إلى الصين لترشح عدد من مدربي السباحة في هذه الدولة، وإرسال السير الذاتية لهم للاطلاع عليها ودراستها للاختيار الأنسب لتولي مهام التدريب والإعداد لخوض منافسات أولمبياد بكين 2008م.

موضحاً بأن الاتحاد الجزائري للسباحة قد رشح مدربين جزائريين في حين رشح الاتحاد المصري أحد خبرائه الدوليين للاتحاد اليمني للسباحة.

وأضاف علاو ما زلنا بانتظار وصول ترشيحات الاتحاد المغربي للسباحة وإرسال ملفاتهم حتى نتمكن من الوقوف أمامها، و ترشيح الأنسب لهذه المهمة.

وأوضح جمال علاو لـ"المؤتمر نت" إلى أن المهمة الأساسية للمدرب تتمثل في إعداد السباحين اليمنيين عبدالسلام عبدالله الجعدبي، ومحمد نجيب القربي لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها بكين صيف 2008م.

يذكر أن الاتحاد الدولي للسباحة سيحدد اسم المشارك منها في دورة بكين في شهر إبريل 2008م على ضوء الأرقام التي حققها السباحون الجعدبي والقربي في بطولة العالم الأخيرة للسباحة باستراليا والتي شارك فيخا اتحاد السباحة اليمني.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 10:17 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/49432.htm