المؤتمر نت - المؤتمرنت-جانب من المشاركين في الدورة

الإثنين, 26-نوفمبر-2007
المؤتمرنت -
فقيرة :معهد الميثاق سيتبنى برنامج تدريبي لجميع قطاعات المؤتمر بمقدمتها الإعلام
أكد نائب رئيس معهد الميثاق للتدريب والدراسات والبحوث أن الدورة التدريبية التوعوية لقيادات العمل التنظيمي للمؤتمر بأمانة العاصمة والتي بدأت فعاليتها اليوم تأتي ضمن برنامج تدريبي متكامل بدأ مع استعادة معهد الميثاق لدوره الوظيفي منذ بداية العام الجاري .

وقال الدكتور جلال فقيرة رئيس الهيئة العلمية بالمعهد في كلمته أمام الجلسة الافتتاحية للدورة التي تستمر ثلاثة أيام أن البرنامج التدريبي الذي ينفذه المعهد جاء نتاجاً لتشاور بين الهيئة العلمية للمعهد وبين الدوائر المتخصصة في الأمانة العامة للمؤتمر ،مؤكداً أن المعهد يسعى إلى التحول من البرامج التدريبية العامة إلى التدريب النوعي المتخصص .

ونوه فقيرة إلى أن قيادة معهد الميثاق تدرك أن التدريب عملية مستمرة وليست موسمية ولهذا ستتلو هذه الدورة دورات أخرى مع بداية العام القادم.

وأكد نائب رئيس معهد الميثاق أن المعهد سيتبنى خلال العام القادم دورات متخصصة تشمل مختلف قطاعات المؤتمر السياسية والتنظيمية والإعلامية وخصوصا العاملين في صحف ووسائل إعلام المؤتمر الشعبي العام،وكذا جميع قطاعات المؤتمر على مستوى الفروع في جميع محافظات اليمن .

وأشاد فقيرة بالدعم الكبير الذي يوليه الرئيس علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام للمعهد وكذا دعم الأمين العام للمؤتمر .

حضر افتتاح الدورة التي افتتحها الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عبدالقادر باجمال نائب رئيس المعهد محمد خان ،ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالعاصمة جمال الخولاني والشيخ يحيى النجار رئيس دائرة الإرشاد والتوجيه بالأمانة العامة للمؤتمر .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 02:50 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/51336.htm