الجمعة, 28-ديسمبر-2007
المؤتمر نت - من مباراة افتتاح الدوري المؤتمرنت/ محمد القيداني -
اليرموك يغتال الزعيم والشعلة تربك العنيد مع الجولة الأولى
أربك فريق الشعلة من عدن حسابات مضيفة شعب إب عقب فوزه عليه (2/1) مع انطلاق منافسات دوري الأضواء لفريق أندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الكروي 2007-2008م في اليمن.

وبهذا الفوز تمكن فريق الشعلة من إحراز أول ثلاث نقاط له في منافسات دوري النخبة ليربك حسابات العنيد الطامح للمنافسة على لقب الدوري العام.

وعلى ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء سقط الزعيم (وحدة صنعاء) أمام جاره اليرموك بهدف دون رد، حصد من خلاله اليرموك أول فوز له في الموسم الحالي.

وحقق فريق الصقر من تعز (صاحب المركز الثالث في الموسم المنصرم) فوزاً كبيراً على مضيفه وحدة عدن (3/1) في اللقاء الذي جمعهما على استاد 22 مايو الدولي بعدن، موجهاً أول خسارة للوحدة العدني العائد لدوري الأضواء بعد غياب لأكثر من سبعة مواسم.

ورغم البداية الجيدة للوحدة بإحرازه هدف التقدم عبر لاعبه ساهر عبدالله في الدقيقة (10) من الشوط الأول إلا أن صقور الحالمة قلبت تأخرها بهدف لفوز عريض (3/1) بعد إحراز معاذ عساج هدف التعادل للصقر في الدقيقة (30) قبل أن يعزز النتيجة للصقر بهدف ثاني في الدقيقة (36) من نفس الشوط.
وضاعف محمد المنج أهداف فريقه بإحرازه الهدف الثالث في الشوط الثاني من المباراة.

وخيم التعادل السلبي بدون أهداف على لقاء فريق أهلي تعز العائد بعد غياب لأكثر من عشر سنوات عن دوري النخبة أمام مضيفه حسان أبين وصيف حامل اللقب للموسم المنصرم، ليسجل الفريقان أول نقاطهما في الدوري الحالي.

وأكرم شعب حضرموت وفادت ضيفه هلال الحديدة عقب فوزه عليه (2/1) في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الجمعة على ملعب بارادم بالمكلا، ليحصد شعب حضرموت أول فوز له في الدوري العام.

وخرج فريق شباب الجيل العائد لدوري الأضواء وضيفه الرشيد تعز من صراع الجولة الأولى بقسمة نقاط المباراة مناصفة بين الفريقين عقب انتهاء مباراتهما بالتعادل الإيجابي (1/1) ليسجل الفريقان نقطتهما الأولى في بنك دورينا.

وتختتم منافسات الجولة عصر بعد غدٍ الأحد بلقاء أخير يجمع حامل لقب الموسم المنصرم أهلي صنعاء أمام جاره (22مايو) العائد لدوري الأضواء وحامل لقب كأس الوحدة في لقاء يسعى فيه الإمبراطور الأهلاوي لبدء رحلة الدفاع عن لقبه في الموسم الحالي.

وكان الأهلي دشن الموسم الكروي الحالي بفوزه بكأس السوبر لأول مرة عقب فوزه في لقاء السوبر أمام التلال من عدن بضربات الحظ (4/2) بعد انتهاء زمن المباراة بتعادلهما الإيجابي (1/1).
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 04:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/52370.htm