السبت, 12-يناير-2008
المؤتمر نت - ضبط مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة صنعاء مخازن كبيرة للزيوت المغشوشة وفيها (350) كرتوناً،ويجري حالياً تشكيل لجان مشتركة من مكتبي المحافظة والأمانة والجهات الأمنية والقضائية ومندوبي الشركات لضبط المخالفة والتحرز على الكميات ،إلا أن المكتب شكا من عدم  وجود تجاوب بهذا الخصوص. المؤتمرنت -
صنعاء: ضبط مخازن زيوت سيارات مغشوشة
ضبط مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة صنعاء مخازن كبيرة للزيوت المغشوشة وفيها (350) كرتوناً،ويجري حالياً تشكيل لجان مشتركة من مكتبي المحافظة والأمانة والجهات الأمنية والقضائية ومندوبي الشركات لضبط المخالفة والتحرز على الكميات ،إلا أن المكتب شكا من عدم وجود تجاوب بهذا الخصوص.

وقال بلاغ المكتب –تلقاه المؤتمرنت- أنه تلقى تقارير ميدانية من فروع المكتب بالمديريات تؤكد استمرار ارتفاع الأسعار في بعض أنواع السلع وخاصة منها المنتجات المحلية، وتؤكد المعلومات أن أحد المصانع رفع خلال الأسبوع الأسعار بشكل كبير ومفاجئ وبدون علم الوزارة.

وقال البلاغ انه تم التوجيه إلى فروع مكاتب المديريات بسرعة اتخاذ الإجراءات بحق المخالفين من أصحاب المخابز والأفران الواقعين في نطاق مديريات المحافظة بناءً على توجيهات مجلس الوزراء في اليمن وقرار محافظ صنعاء و توجيهات وزير الصناعة والتجارة .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 02:03 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/52872.htm