الخميس, 17-يناير-2008
المؤتمر نت -   المؤتمر نت : محمد القيداني -
الشعلة يحسم الصدارة والهلال يحرز فوزه الأول
قاد المدرب الوطني المعروف الكابتن سامي نعاش فريق هلال الحديدة لإحراز فوزه الأول في الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم عقب فوز هلال الحديدة اليوم على مضيفة فريق 22 مايو بهدف نظيف في مستهل منافسات الجولة الرابعة لذهاب الموسم الكروي لدوري الأضواء للموسم 2007م / 2008م في اليمن.
وسجل المدافع الدولي محمد صالح يوسف هدف فريقه في الشوط الأول من اللقاء ليحصد الهلال أول ثلاث نقاط له في بنك الدوري العام متقدما للمركز الحادي عشر في حين ظل رصيد فريق 22 مايو متجمدا عند نقطة واحدة متراجعا للمركز الثالث عشر وما قبل الأخير .
وقاد اللاعب الدولي ريان هيكل فريقه الشعلة لفوز ثمنين في لقاء فض الاشتباك على الصدارة عندما تمكن فريقه من الفوز على ضيفة اليرموك في المباراة التي جمعتهما اليوم على إستاد 22 مايو الدولي بعدن حيث تمكن لاعب الشعلة والمنتخب الوطني ريان هيكل من إحراز هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول من المباراة والذي دانت فيه السيطرة للاعبي الشعلة وبحث لاعبو اليرموك عن التعويض وإدراك التعادل في الشوط الثاني والذي فرض فيه اليرموك سيطرة واضحة لم يستطع من خلالها لاعبوه من إعادة المباراة إلى نقطة البداية والذي عجز خلال دقائقه من هز الشباك صاحب الأرض والجمهور فريق الشعلة من عدن.
وبهذا الفوز الحق الشعلة أول خسارة باليرموك في الدوري الحالي مسجلا في الوقت ذاته انتصاره الرابع على التوالي معززا موقعه في صدارة الترتيب العام ب12 نقطة في حين تجمد رصيد اليرموك عند النقطة التاسعة في المركز الثاني مؤقتا بانتظار ما تسفر عنه مباريات الغد .
وسجل الرشيد من تعز فوزا هاما على ضيفة شعب حضرموت بهدف نظيف أحرزه لاعبه يوسف عثمان مع بداية الشوط الثاني ليرفع الرشيد رصيده إلى سبع نقاط متقدما للمركز الرابع في حين تراجع شعب حضرموت بخسارة اليوم خطوة للوراء محتلا المركز الخامس مؤقتا برصيد ست نقاط .
وتستكمل مباريات الجولة الربعة عصر غد الجمعة بإقامة أربع مواجهات كروية ففي العاصمة صنعاء يستضيف المدافع عن لقبه أهلي صنعاء فريق أهلي تعز العائد بعد غياب وفي عدن يخوض فريق شباب الجيل مباراته ضمن هذه الجولة أمام مضيفة وحدة عدن العائد هو الأخر بعد غياب طويل عن دوري الأضواء.
ويسعى فريق الصقر من الحالمة تعز إلى المنافسة على المركز الثاني في المنافسة عندما يلاقي ضيفة شعب إب الجريح من الجولة الماضية والباحث هو الأخر عن التعويض .
وستكون أخر مباريات هذه الجولة بين حسان أبين وضيفه وحدة صنعاء في اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب الشهداء بمدينة زنجبار بمحافظة أبين.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/53112.htm