الجمعة, 01-فبراير-2008
المؤتمر نت -   المؤتمرنت/ محمد القيداني -
اليرموك في صدارة الترتيب مع نهاية الجولة السادسة
عاد أهلي صنعاء المدافع عن لقبه إلى نغمة الفوز محققاً فوزه الثاني على حساب ضيفه شعب حضرموت (3/1) في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الظرافي بصنعاء في ختام منافسات الجولة السادسة لذهاب الموسم الكروي في اليمن بنسخته السادسة عشر 2007/2008م.

ورفع الأهلي بفوزه اليوم رصيده إلى ثمان نقاط متقدماً للمركز السابع، في حين تجمد رصيد شعب حضرموت عند النقطة التاسعة متراجعاً خطوة للوراء للمركز السادس.

وفي عدن قاد لاعب وحدة عدن غانم عبده غانم فريقه إلى الفوز على شعب إب بـ(3/2) بإحرازه أهداف فريقه الثلاثة (هاتريك) في اللقاء الذي جمعهما على استاد 22 مايو الدولي بعدن ليرفع الوحدة رصيده إلى سبع نقاط متقدماً للمركز الحادي عشر.
في حين تجمد رصيد شعب إب عند النقطة السادسة متراجعاً خمس خطوات للوراء باحتلال المركز الثاني عشر في خارطة الترتيب العام.

وألحق شباب الجيل الخسارة الأولى بضيفه أهلي تعز العائد لدوري الأضواء بعد غياب طويل عندما فاز عليه بنتيجة (2/1) في اللقاء الذي جمعهما على ملعب العلفي بالحديدة ليقفز بهذا الفوز شباب الجيل للمركز الخامس بعد أن رفع رصيده إلى تسع نقاط.
في حين تراجع أهلي تعز بخسارته اليوم خطوة للوراء محتلاً المركز الثالث برصيد متجمد عند 11 نقطة.

وخيم التعادل الإيجابي (1/1) على لقاء الصقر وضيفه وحدة صنعاء في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهداء بالحالمة تعز ليرفع الصقر رصيده نقطة واحدة متراجعاً للمركز الرابع بـ11 نقطة، في حين رفع الوحدة رصيده إلى سبع نقاط متقدمة خطوة للأمام باحتلال المركز العاشر.

وبذات النتيجة انتهى لقاء حسان أبين وضيفه هلال الحديدة ليرفع حسان رصيده إلى ست نقاط متراجعاً للمركز الثالث عشر وما قبل الأخير، في حين حافظ هلال الحديدة على مركزه السابع بسبع نقاط.

وكانت مباريات الجولة السادسة انطلقت أمس بلقاءين؛ حيث اعتلى فريق اليرموك صدارة الترتيب العام بعد فوزه على مضيفه رشيد تعز (3/2) وفقد الشعلة من عدن صدارة الترتيب العام بعد فوزه على وضيفة رشيد تعز (3-2) وفقد الشعلة من عدن صدره الترتيب العام بعد خسارته أمس أمام مضيفة 22مايو التابع في المركز الأخير باربع نقاط ليتراجع الشعلة للمركز الثاني بـ12 نقطة .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 29-فبراير-2024 الساعة: 08:03 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/53678.htm