الأحد, 10-فبراير-2008
المؤتمر نت - أعلنت شركة "توتال" الفرنسية العاملة في قطاع عشرة بمحافظة حضرموت عن إنشاء محطة كهربائية تعمل بالغاز. وقال المدير السابق للشركة السيد " جون ميشل لافرن" في الحفل الذي أقامته الشركة بمناسبة وداعه  إن الشركة توصلت مع وزارة الكهرباء الى  اتفاق لإقامة محطة كهربائية تعمل بالغاز. المؤتمر نت – خالد بن عمور -
"توتال" تعلن إنشاء محطة كهربائية بوادي حضرموت
أعلنت شركة "توتال" الفرنسية العاملة في قطاع عشرة بمحافظة حضرموت عن إنشاء محطة كهربائية تعمل بالغاز.
وقال المدير السابق للشركة السيد " جون ميشل لافرن" في الحفل الذي أقامته الشركة بمناسبة وداعه إن الشركة توصلت مع وزارة الكهرباء الى اتفاق لإقامة محطة كهربائية تعمل بالغاز.

وأضاف أن المفاوضات وصلت إلى نهايتها في تحديد الموقع، مؤكداً أن هناك خياران أولهما أن تكون في منطقة بدرة بوادي حضرموت أو تكون في نفس منطقة البلك عشرة.

يذكر أن شركة "توتال" الفرنسية العاملة بالقطاع عشرة بمديرية ساه بمحافظة حضرموت تعتبر من أكبر الشركات المستثمرة في اليمن،.

ويصل عدد العمال في القطاع عشرة الذي يعد من أكبر القطاعات الواعدة باليمن الى ألف عامل يتوقع ان يصل عددهم نهاية العام الجاري إلى ألف وخمسمائة عامل.
وقال مدير مديرية ساه محمد عمر الجابري إن الشركة تسعى إلى زيادة دعمها للمديرية من خلال رفع سقف ميزانية الدعم إلى نصف مليون دولار سنوياً بهدف إقامة مشاريع تنموية وخدمية في المديرية.

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 05:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/53952.htm