الجمعة, 15-فبراير-2008
المؤتمر نت -  المؤتمرنت - محمد القيداني -
اهلي صنعاء يضاعف من جراح الوحدة العدني والصدارة لليرموك
أنقذ المهاجم الدولي السابق عادل السالمي فريقه أهلي صنعاء (المدافع عن لقبه) من خسارة جديدة أمام متصدر الترتيب العام فريق اليرموك، بإحرازه هدف التعادل لفريقه في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب الظرافي بصنعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة لذهاب الدوري لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن.

وبالتعادل الإيجابي بين حامل لقب الموسم المنصرم واليرموك (1/1) حافظ اليرموك على موقعه في صدارة الترتيب العام بـ(15) نقطة، بانتظار ما تسفر عنه نتيجة أهلي تعز غداً، في المقابل تراجع الأهلي بتعادله اليوم إلى المركز العاشر بعشر نقاط.

وقاد مهاجم وحدة صنعاء محسن عبدالرقيب فريقه إلى فوز ثمين على مضيفه وحدة عدن، عندما أحرز هدف المباراة الوحيد مع الثواني الأخيرة للوقت بدل الضائع، ليرفع وحدة صنعاء رصيده إلى 11 نقطة، متقدماً للمركز الثامن، في حين تراجع وحدة عدن خطوة للوراء باحتلاله المركز الثالث عشر وما قبل الأخير برصيد متجمد عند النقطة الثامنة.

وقلب هلال الحديدة تخلفه بهدف أمام مضيفه صقر تعز إلى فوز بـ(3/2) في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهداء بتعز، فالبرغم من تقدم الصقر بهدف السبق عبر لاعبه معاذ عساج في شوط المباراة الأول، إلا أن مهاجمي الهلال برهانو قاسم وياسر باصهي سجلا هدفي الهلال في نفس الشوط قبل أن يضاعف الهلال نتيجة فريقه في الشوط الثاني بإحرازه هدف المباراة الثالث والذي شهد في ذات الشوط هدف الصقر، ليقفز بهذا الفوز الهلال للمركز الثاني مؤقتاً بـ13 نقطة، في حين تراجع الصقر للمركز الرابع برصيد متجمد عند 12 نقطة.

وخيم التعادل السلبي على نتيجة شباب الجيل وضيفه شعب حضرموت في اللقاء الذي جمعهما على ملعب العلفي بالحديدة، وبهذا التعادل تراجع شباب الجيل خطوتين للخلف محتلاً المركز التاسع بعشر نقاط، في حين تراجع شعب حضرموت خطوة واحدة للوراء محتلاً المركز السابع بـ11 نقطة.

وتختتم مباريات الجولة الثامنة عصر غدٍ السبت بلقاء أهلي تعز -المتراجع للمركز الثالث بـ12 نقطة، والباحث عن نقاط المباراة الثلاث لاستعادة صدارة الترتيب العام- بضيفه شعب إب المتراجع بعد نتائج اليوم والأمس للمركز الثاني عشر بتسع نقاط.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 19-أكتوبر-2019 الساعة: 06:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/54094.htm