الثلاثاء, 19-فبراير-2008
المؤتمر نت -   المؤتمرنت - محمد القيداني -
غداً بطولة الجمهورية لمراكز الشطرنج
يستهل الاتحاد اليمني للشطرنج موسمه الرياضي للعام 2008م ببطولة الجمهورية للفئات العمرية والمراكز والمقر انطلاقها اليوم الثلاثاء على صالة مفوضية الكشافة والمرشدات بصنعاء للفترة (19-25) من فبراير الجاري بمشاركة (90) لاعباً يمثلوا (18) محافظة من محافظات الجمهورية وهي ( أمانة العاصمة ، عدن ، تعز ، صنعاء ، لحج ، عمران ، إب ، حضرموت ، حجة ، صعدة ، مأرب ، البيضاء ، المحويت ، الضالع ، أبين ، شبوة ، ذمار ، الحديدة ).

وأكد رئيس الاتحاد اليمني للشطرنج عبد الكريم العذري لـ" المؤتمرنت " على أن أبطال بطولة الجمهورية للفئات العمرية لهذا الموسم سيدخلون معسكراً داخلياً بحيث يتم إعدادهم بشكل جيد لبطولة أسيا للناشئين المقر إقامتها في الهند لاحقاً إضافة إلى بطولة الفئات العمرية بقطر .

وأشار العذري إلى أن بطولة الفئات العمرية في الموسم المنصرم أظهرت مواهب شطرنجية من مختلف المحافظات من ممارسي اللعبة والتي شهدت تنافساً كبيراً .

الجدير بالذكر إلى أن برنامج أنشطة الاتحاد اليمني للشطرنج للموسم الرياضي الحالي والمقر استهلاله غداً ببطولة الفئات العمرية يشهد عدداً من البطولات المتنوعة والمختلفة على المستوى الداخلي إضافة إلى عدد من الأنشطة والمسابقات على المستوى العربي والقاري والدولي .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 29-فبراير-2024 الساعة: 05:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/54243.htm