المؤتمر نت -

الأربعاء, 16-أبريل-2008
المؤتمرنت -
شعب حضرموت وصيفا بعد تعادله السلبي مع النجمة البحريني
فرط فريق شعب حضرموت بنقاط المباراة التي جمعته اليوم بنظيرة النجمة البحريني ضمن منافسات المرحلة الرابعة من دور إياب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
حيث تمكن فريق النجمة من خطف نقطة ثمينة إثر تعادله السلبي مع الشعب بطعم الفوز للنجمة الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط متمسكاً بصدارة ترتيب المجموعة الثالثة التي تضم إلى جوارهما فريقي النهضة العماني وشباب الأردن.
وبدى فريق شعب حضرموت في الشوط الأول الأكثر هجوماً على المرمى البحريني لكن دون فاعلية واستغلال للفرص التي سنحت للاعبي الشعب طوال فترة الشوط الذي انتهى بدون إحراز أهداف.
الشوط الثاني تمكن الشعب الحضرمي من فرض سيطرته شبه الكاملة على مجريات اللعب، وتمكن من تهديد مرمى فريق النجمة البحريني في أكثر من مناسبة.
حيث لاحت الفرص تلو الأخرى للشعب خلال الشوط الثاني، كان أفضلها في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول عندما انفرد لاعبي الشعب علاء محمد وفيصل بلبخيت بحارس الفريق البحريني عبد الرحمن أحمد، لكن عدم التركيز، وارتباك اللاعبين جعل الكرة تطيش منهما خارج الملعب.
يذكر أن فريق الشعب رغم تعادله إلاّ أن رصيده ارتفع إلى 5 نقاط باقياً مكانه في المركز الثاني مؤقتاً بانتظار مباراة النهضة العماني وشباب الأردن الذي إذا فاز فيها الأخير سيزيح الشعب من المركز الثاني، ويحل مكانه على اعتبار أن لديه ثلاث نقاط حتى الآن.
ويتبقى لفريق الشعب اليمني مباراتان أمام كل من النهضة العماني، والشباب الأردني، والأخيرة سيلعبها في أرضه.
إلى ذلك أجمع مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي عقب المباراة على أن ظروف الفريقين كانت صعبة، ولعبا تحت الضغط النفسي والشد العصبي الذي لم يكن في صالحهما.
فمن جانبه قال مدرب فريق النجمة البحريني اليوغسلافي كريسو سناد:" إنه لم يكن يتوقع أن تكون المباراة بالصعوبة التي مرت على فريقه خلال شوطيها".
وأكد على أن حصول فريقه على نقطة في هذه المباراة منحه فرصة التمسك بصدارة المجموعة، مشيراً إلى أن فريقه لم يكن سيئاً، وحصل على أكثر من فرصة للتهديف، وأرجع ضياع هذه الفرص إلى قلة خبرة لاعبيه، الذين يعدون من الشباب قليلي الخبرة في مثل هكذا مباريات دولية.
من جانبه قال مدرب فريق شعب حضرموت خالد بن بريك:" نحن لعبنا تحت ضغط كبير في المباراة نتيجة ما مر به الفريق خلال الفترة الأخيرة من إرهاصات في الدوري والتجهيز للمباراة ".
وأضاف:" كنا الأفضل في المباراة لكن الحظ لم يحالفنا، ولاحت لنا أكثر من فرصة للتهديف المحقق، لكن إن شاء الله نتدارك الهفوات التي حصلت في هذه المباراة خلال المباريات القادمة".

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/56490.htm