الثلاثاء, 22-أبريل-2008
المؤتمر نت -  المؤتمرنت : محمد القيداني -
انطلاق بطولة الجمهورية للأندية للشباب لبناء الأجسام
تنطلق اليوم الثلاثاء على الصالة الرياضية بمدينة الحديدة منافسات بطولة الجمهورية الخامسة لأندية أبطال المحافظات للشباب لبناء الأجسام تحت سن الـ(21) سنة ، والتي ينظمها الاتحاد اليمني لبناء الأجسام بمشاركة (14) نادياً يمثلون (13) محافظة ويتنافسون خلالها على لقب البطولة لأوزان (55-60-65-70-75، فوق 85 كم ).

وأكد رئيس الاتحاد اليمني للمصارعة وبناء الأجسام عبد الله المغربي لـ"المؤتمرنت " أن الاتحاد قد استكمل الترتيبات الخاصة بإنطلاق البطولة لضمان نجاحها .

مشيراً إلى أن البطولة تأتي وفق البرنامج الخاص بأنشطة الاتحاد العام للموسم الرياضي للعام 2008م والذي يهدف من خلاله الاتحاد إلى توسيع قاعدة اللعبة ونشرها في عموم المحافظات .

وقال المغربي لدينا طموح في الاتحاد للارتقاء بواقع اللعبة ورفع المستوى الفني سواءً على مستوى الأندية أو المنتخبات الوطنية وذلك من خلال الاهتمام ببطولات الفئات العمرية والتي ستمثل رديفاً حقيقياً للمنتخبات الوطنية في المستقبل .

متمنياً لكل المشاركين في البطولة النجاح والتوفيق في منافسات أوزانها المختلفة وتقديم أداءً يعكس مستوى لاعب بناء الأجسام في اليمن .

يشار إلى أن عملية الوزن للاعبين وسحب القرعة للأوزان المقرة من قبل اللجنة الفنية للبطولة تسبق خوض المنافسات لتحديد الوزن الرسمي لكل لاعب مشارك في البطولة
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 17-يونيو-2024 الساعة: 06:39 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/56715.htm