المؤتمر نت - هلال الحديدة

الأربعاء, 23-أبريل-2008
المؤتمرنت - محمد القيداني -
غداً انطلاق الجولة الـ(17) لدوري الأضواء
تقام عصر غدٍ الخميس ثلاث مواجهات كروية في مستهل مباريات الجولة الـ(17) لإياب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الكروي 2007-2008م باليمن في نسخته السادسة عشر .

ويستهل المتصدر فريق هلال الحديدة بـ(32) نقطة مباريات هذه الجولة غداً عندما يلاقي ضيفه متذيل الترتيب العام فريق (22) مايو بـ(13) نقطة على ملعب العلفي بالحديدة والتي يسعى من خلالها المتصدر الهلال الساحلي لتعويض خسارته في الجولة الماضية عندما سقط على أرضه وأمام جماهيره بـ(2-1) لمصلحة ضيفه اليرموك والذي تمكن من عرقلة الهلال وإيقاف رصيده حتى إشعار هذه الجولة في المقابل يواصل فريق (22) مايو نزيفه النقاطي من جولة لأخرى وبقاءه قابعاً في المركز الرابع عشر والأخير وبات وضع الفريق أكثر حرجاً من جولة لأخرى إذا ما استمر الحال على ما هو عليه .

ويشهد ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء لقاءً ساخناً عندما يواجه اليرموك الثالث بـ(29) نقطة ضيفه الشعلة من عدن صاحب المركز الرابع بـ(28) نقطة في مواجهة يسعى طرفاها إلى كسب نقاط اللقاء الثلاث لمواصلة الاقتراب من المتصدر والبقاء بين فرق المقدمة .

ويلعب أهلي صنعاء المتقدم للمركز الخامس بـ(26) نقطة والمدافع عن لقبه في الموسم الحالي خارج قواعده عندما يلاقي مضيفه فريق أهلي تعز التاسع بـ(18) نقطة في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الشهداء بالحالمة تعز في ختام مباريات اليوم الأول لهذه الجولة .
وتستكمل مباريات هذا الأسبوع عصر بعد غدٍ الجمعة بإقامة أربع مباريات حيث يستضيف الجريح وحدة صنعاء صاحب المركز العاشر بـ(17) نقطة ضيفه حسان أبين المتقدم للمركز السابع بـ(22) نقطة وذلك على ملعب الظرافي بصنعاء ويلاقي الجريح شعب حضرموت إثر خسارته في الجولة الماضية أمام فريق حسان أبين بهدف نظيف وتراجعه للمركز السادس بـ(24) نقطة ضيفه الرشيد من تعز الثاني عشر بـ(17) نقطة في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب بارادم بالمكلا.

ويستضيف المترنح شعب إب والقابع في المركز الثالث عشر وما قبل الأخير برصيد (16) نقطة على ملعب إب الدولي ضيفه الصقر صاحب المركز الثاني بـ(29) نقطة في حين يختتم فريق شباب الجيل الحادي عشر بـ(17)نقطة ضيفه وحدة عدن الثامن بـ(20)نقطة في ختام مباريات هذه الجولة .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 06:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/56764.htm