الأحد, 04-مايو-2008
المؤتمر نت - تدشن شركة توتال للاستكشاف والإنتاج في اليمن برنامج المنح الدراسية للعام 2008م لخريجي الثانوية العامة في اليمن، ويعد هذا التدشين جزء من التزامات الشركة المستمرة للنهوض بالعملية التعليمية والتنمية الاجتماعية المؤتمرنت -
توتال تدشن المنح الدراسية للطلاب اليمنيين
تدشن شركة توتال للاستكشاف والإنتاج في اليمن برنامج المنح الدراسية للعام 2008م لخريجي الثانوية العامة في اليمن، ويعد هذا التدشين جزء من التزامات الشركة المستمرة للنهوض بالعملية التعليمية والتنمية الاجتماعية في اليمن.

وقال بلاغ صادر عن الشركة تلقاه المؤتمرنت انه يمكن لخريجي الثانوية العامة الراغبين في التقدم للمنح الدراسية الحصول على استمارات تقديم طالباتهم من موقع الشركة على الانترنت
(www.total-ep-yemen.com ) أو مقرات الجامعات والمعاهد الأكاديمية في اليمن.. يعتبر يوم 31 مايو 2008م الموعد النهائي لاستقبال الطلبات، وسيكمل الطلاب الفائزون الدراسية تعليمهم للحصول على درجة البكالوريوس في الهندسية البترولية أو علوم الجيولوجيا في جامعة ليدز ( University of leeds) ببريطانيا، وذلك ابتداءً من شهر سبتمبر القادم.

وقال مدير عام شركة " توتال" للاستكشاف والإنتاج في اليمن : " إن الإسهام في تنمية العملية التعليمية في البلدان المضيفة هي إحدى القيم والمبادئ الأساسية لشركة توتال، فنحن نؤمن وبقوة بأن تعليم الطلاب اليمنيين هو جزء لا يتجزأ من التنمية وسنقوم ببذل كل جهد بناءً لتحقيق هذه الغاية".

يشار إلى أن شركة توتال للاستكشاف والإنتاج في اليمن هي الشركة المشغلة للقطاع النفطي رقم (10) في شرق شبوة ولديها كذلك العديد من الأسهم في قطاعات نفطية أخرى في اليمن. وتعد مجموعة توتال أكبر مستثمر أ<نبي في اليمن وهي التي ومنذ بدء الإنتاج في القطاع (10) في عام 1997م قامت بإنتاج (100) مليون برميل نفط وبتلك المناسب أقامت حفلاً في شهر مارس الماضي.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/57276.htm