الخميس, 22-مايو-2008
المؤتمر نت - أوضح علي محمد جار الله – مدير المبيعات والفروع بالمؤسسة الاقتصادية اليمنية – أن موضوع إعادة تعبئة القمح الأمريكي في عبوات ناقصة عبر مطاحن الرداعي والذي تناوله الـ"المؤتمرنت" – في خبر سابق – يخص الجهات الأمنية وكذا وزارة التجارة كجهات مسئولة عن الضبط . المؤتمرنت -
الاقتصادية توضح : الضبط على الجهات الأمنية وسعر القمح (5700)
أوضح علي محمد جار الله – مدير المبيعات والفروع بالمؤسسة الاقتصادية اليمنية – أن موضوع إعادة تعبئة القمح الأمريكي في عبوات ناقصة عبر مطاحن الرداعي والذي تناوله الـ"المؤتمرنت" – في خبر سابق – يخص الجهات الأمنية وكذا وزارة التجارة كجهات مسئولة عن الضبط .

وقال مدير المبيعات والفروع بالمؤسسة الاقتصادية اليمنية في رد توضيحي – تلقاه المؤتمرنت – فيما يخص بيع الكيس القمح بسعر (5700) ريال فهو السعر الرسمي لمادة القمح والذي يباع في جميع فروع ومراكز المؤسسة في الجمهورية .

وكان مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة صنعاء طالب الثلاثاء الماضي تعزيزاً أمنياً لضبط تاجر قمح غشاش .

وجاء في بلاغ عاجل رفع لمحافظ محافظة صنعاء أن مطاحن الرداعي بمديرية سنحان تقوم بطحن القمح الأمريكي بعد شراءه من المؤسسة الاقتصادية من مخصصات المحافظة ، وتعبئته في أكياس عبوة (37) كجم مخادعاً المواطنين أنه (40) كجم ، وبعلامة تجارية غير مسجلة باسم ماركة الوفاء.

وأشار البلاغ إلى تلقيهم معلومات عن قيام فروع المؤسسة الاقتصادية اليمنية ببيع الكيس القمح بـ(5700) ريال وذلك في كلٍ من مديريات أرحب ومديرية سنحان ، مع أن سعر الكيس في المؤسسة يباع بسعر (5300) ريال الأمر الذي يؤكد أن المؤسسة بدأت بالتهاون حيال تجاوزات مندوبيها في رفع الأسعار .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/58007.htm