السبت, 07-يونيو-2008
المؤتمر نت -   المؤتمرنت – محمد القيداني: -
غداً الأحمر الصغير يستأنف معسكره الإعدادي
يستأنف المنتخب اليمني لناشئي كرة القدم بقيادة مدربه الوطني سامي النعاش غداً الأحد مرحلة الإعداد لنهائيات أمم آسيا للناشئين والمقر إقامتها بالعاصمة الأوزبكية طشقند للفترة (4-19) أكتوبر القادم.

ويدخل الأحمر الصغير المرحلة الثانية للتحضير للنهائيات المقبلة لفترة ثلاث أسابيع خلال معسكره الإعدادي على استاد ذمار الدولي يخضع خلالها لاعبي الأحمر الصغير إلى جرعات تدريبية على فترتين صباحية ومسائية لرفع جاهزية المنتخب البدنية والفنية.

ويتوجه الأحمر الصغير على إثرها إلى العاصمة الروسية مسكوا لخوض منافسات الدورة الودية الدولية التي تقام بمشاركة عدد من الفرق والمنتخبات الأسيوية والأوروبية للناشئين تحت سن (17) سنة.

وكان المنتخب اليمني لناشئي كرة القدم قد بدأ مرحلة الإعداد لنهائيات القارة الصفراء المقبلة بإقامة معسكره داخلي بمدينة الحديدة غادر على أثرها إلى مدينة الدمام السعودية لعب خلالها مباراة ودية دولية هي الأولى للأحمر الصغير.
وخسرها أمام مضيفه السعودي بأربعة أهداف نظيفة.
يشار إلى أن تأهل الأحمر الصغير لنهائيات أمم أسيا للمرة الثالثة في تاريخيه بعد أن حسم البطاقة الثانية للمجموعة الأولى والتي تصدرها نظيره السوري في التصفيات التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة أواخر العام المنصرم.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 20-يونيو-2024 الساعة: 12:18 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/58675.htm