الأربعاء, 18-يونيو-2008
المؤتمرنت -
منتخب اليمن يحرز ذهبية وبرونزية في البطولة العربية العسكرية للتايكواندو
أحرزت اليمن ميدالية ذهبية وأخرى برونزية في منافسات اليوم الأول للبطولة العربية العسكرية للتايكواندو التي بدأت منافساتها اليوم بصالة 22 مايو المغلقة بصنعاء بمشاركة منتخبات 13 دولة عربية تشمل إلى جانب اليمن كل من السعودية ، الإمارات ، قطر ، البحرين ، الكويت ، سوريا ، فلسطين ، الأردن ، ليبيا ، تونس ، المغرب، الجزائر.
حيث أحرز لاعب المنتخب اليمني اكرم النور المركز الاول والميدالية الذهبية في وزن 62 كجم ، فيما جاء كنعان ابراهيم محمد من الاردن في المركز الثاني وجمال جواد من الجزائر في المركز الثالث وتركي الراشد من السعودية المركز الثالث مكرر.
واحرز اللاعب اليمني تميم محمد القباطي المركز الثالث مكرر في وزن 54 كجم ، فيما أحرز المركز الاول فيه اللاعب الاردني ايهاب ابراهيم محمود وحل السعودي فهد الدويسان في المركز الثاني، وجاء محمد سعد سعد من قطر في المركز الثالث .
وحقق هاني المطرفي من السعودية المركز الاول في وزن 72 كجم ، فيما جاء القطري خالد حكمت سرحان ثانيا والبحريني محمود عون ثالثا والتونسي الاسعد المي في المركز الثالث مكرر.
وفي منافسات وزن 84 كجم أحرز السعودي باسم الشهري المركز الاول فيما حل في المركز الثاني القطري أنس محمد ابو جلالة وجاء الجزائري فتاح بوخرص في المركز الثالث والتونسي محمد التبيني الثالث مكرر.
وفي نهاية المنافسات اليوم الاول قام وزير الشباب والرياضة حمود عباد ونائب رئيس هيئة الاركان العامه لشؤن التدريب والمنشآت العسكرية اللواء الركن على سعيد عبيد رئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية العميد الركن صالح بن مطر السواط بتكريم الفائزين الاوائل بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/59153.htm