الإثنين, 26-يناير-2004
المؤتمر نت - أسبوعية "الناس" الصادرة اليوم الاثنين نشرت عتاباً على لسان الشيخ عبدالمجيد الزنداني بعنوان "من صفات المكذبين بالدين عدم الحض على طعام المسكين" جاء فيه (يا صحيفة الناس لماذا التشويه والتلبيس في العناوين؟ قلت من صفات المكذبين بالدين عدم الحض على طعام المسكين.
وأضاف الشيخ الزنداني: إني أسجل احتجاجي على ما نسب إلي في صحيفتكم بعنوانه البارز من أني أدعو الحكومة للاستفادة من توجيهات بوش.
وكانت صحيفة (الناس) كتبت الأسبوع الماضي خبراً بعنوان (قال: ناهبو طعام المسكين مكذبون بيوم الدين.. الزنداني يدعو الحكومة إلى  الاستفادة من توجيهات بوش). المؤتمر نت- -
الشيخ الزنداني يعاتب "الناس"
أسبوعية "الناس" الصادرة اليوم الاثنين نشرت عتاباً على لسان الشيخ عبدالمجيد الزنداني بعنوان "من صفات المكذبين بالدين عدم الحض على طعام المسكين" جاء فيه (يا صحيفة الناس لماذا التشويه والتلبيس في العناوين؟ قلت من صفات المكذبين بالدين عدم الحض على طعام المسكين.
وأضاف الشيخ الزنداني: إني أسجل احتجاجي على ما نسب إلي في صحيفتكم بعنوانه البارز من أني أدعو الحكومة للاستفادة من توجيهات بوش.
وكانت صحيفة (الناس) كتبت الأسبوع الماضي خبراً بعنوان (قال: ناهبو طعام المسكين مكذبون بيوم الدين.. الزنداني يدعو الحكومة إلى الاستفادة من توجيهات بوش).


تمت طباعة الخبر في: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 06:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/5994.htm