المؤتمر نت -

الأربعاء, 30-يوليو-2008
المؤتمرنت - شبوة - عادل القباص -
صرف مرتبات (120) خطيباً ومرشداً بشبوة
بدأ مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة شبوة اليوم صرف مرتبات (120) من إماما وخطيب في مساجد المحافظة، .
وقال مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة مبارك حسن القرموشي إنه تم صرف مستحقات ستة أشهر لـ(120) من الخطباء والمرشدين الذين تم اعتمادهم كمرحلة أولى.
واشار إلى أن هذه المرتبات المستحقة لهم تأتي في ظل الاهتمام والرعاية للخطباء والمرشدين في تحسين أوضاعهم المعيشية نظراً لما يقومون به من دور كبير في تنوير المجتمع وتناولهم لمختلف القضايا الاجتماعية والوطنية عبر منبر المسجد، وكذا الدور الكبير الذي يقومون به في تناول الواجبات الإرشادية والوعظية.

وأكد على ضرورة الالتزام بالوسطية والاعتدال ونبذ المذهبية والعصبية وبما يؤدي إلى إيجاد مجتمع متعاون على الخير، محافظاً على الثوابت الدينية والوحدة الوطنية ومكاسب الثورة.

من جانب آخر قام وكيل المحافظة المساعد علي بن راشد الحارثي بزيارة المراكز الصيفية بمديرية عتق واطلع على الأنشطة الصيفية في المركز الكشفي المقام بثانوية "حنيشان" والذي يشارك فيه (300) كشاف والمركز الصيفي للفتيات بمدرسة بلقيس بمشاركة (300) فتاة.

واستمع إلى شرح مفصل عن طبيعة الأنشطة التي يمارسها المشاركون وأداء المراكز ومستوى الإقبال.

وأكد وكيل المحافظة على أهمية دور الشباب في عملية البناء والتنمية، مما يحتم الاهتمام أكثر بهذه الشريحة لتنمية مواهبها وقدراتها العلمية والثقافية والإبداعية خلال الإجازة الصيفية.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 10:43 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/60772.htm