المؤتمر نت -

الجمعة, 26-سبتمبر-2008
المؤتمر نت – سلطان قطران -
الدائرة 18 تفوز بكأس دوري المؤتمر
أختتم قطاع الشباب والطلاب بالمؤتمر الشعبي العام (فرع أمانة العاصمة ) عصر اليوم بملعب الشهيد الظرافي بأمانة العاصمة فعاليات الدوري الرياضي السنوي لكرة القدم .
هذا وكان تأهل لنهائي الدوري لنيل كأس البطولة كلا من فريق الدائرة الـ(18 ) والدائرة الـ( 15 ) بالأمانة والذي قدم فيه الفريقان مباراة عكست روح التنافس والإبداع في المهارات الكروية لكل اللاعبين الشباب.
وتمكن فريق الدائرة الـ( 18 ) من تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأولى للشوط الثاني من المباراة وحقق لقب البطولة الأولى ليتوج بكأس البطولة .

وفي الحفل الختامي للبطولة أشار المهندس – جمال الخولاني - رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بأمانة العاصمة ان (19)فريقاً من فرق كرة القدم الشعبية بأحياء أمانة العاصمة شاركت في البطولة.

وقد شهد الدوري حضوراً جماهيريا ملفتاً أسهم في رفع مستوى التنافس والحماس بين جميع اللاعبين الأمر الذي ساهم في جذب الاهتمام الواسع بفعاليات هذه البطولة من قبل العديد من القيادات والجهات ذات العلاقة سواء في المجالس المحلية بأمانة العاصمة أو في الأطر التنظيمية المختلفة بالمؤتمر الشعبي العام والقياداته البارزة التي عبرت من خلال حضورها بعض المنافسات عن مدى إعجابها وتشجيعها لهذا النشاط الرياضي الخلاق .

بدورة قال رئيس اللجنة التنظيمية للبطولة حميد السدعي – عضو اللجنة الدائمة رئيس قطاع الشباب بأمانة العاصمة : أن ما حققته البطولة من نجاحات طيبة تعد دفعة قوية و ملائمة للانطلاق نحو نشاط اكبر وأكثر تنوعاً في لعبة كرة القدم بين صفوف الشباب المشاركين في منافسات هذا الدوري ..
وأضاف السدعي أن النجاح الذي حققه هذا النشاط يشجع بشكر كبير على إدخال العديد من الألعاب الرياضية في برنامج المنافسات التي سيتم الإعداد لها في أطار النشاط الرياضي الرمضاني الذي سوف ينظمه قطاع الشباب والطلاب في السنوات المقبلة .

وفي ختام البطولة قام رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالأمانة وأمين جمعان – أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة ، ومحمد رزق الصرمي – وكيل أول أمانة العاصمة ، وحسن الكبوس – رئيس الغرفة التجارية بالأمانة ، وعدداً من أعضاء مجلس النواب والمجالس المحلية بتكريم الفريق الفائز بالبطولة
يذكر أن مجريات التنافس في هذه البطولة اقيمت على ملعب (22 ) مايو بصنعاء .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 28-مايو-2024 الساعة: 07:25 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/62811.htm