المؤتمر نت - جدد مارتن ديفونتين – مدير عام شركة توتال في اليمن التزام شركة توتال بخطة توظيف عمال من المناطق المحيطة بعمليات وأنشطة الشركة مشيراً إلى خطة أقرتها الشركة مؤخراً لتوظيف أكبر عدد ممكن من العمال المحليين في أنشطتها في اليمن

الثلاثاء, 07-أكتوبر-2008
المؤتمرنت -
توتال تكشف عن خطة لزيادة العمالة اليمنية في انشطتها
جدد مارتن ديفونتين – مدير عام شركة توتال في اليمن التزام شركة توتال بخطة توظيف عمال من المناطق المحيطة بعمليات وأنشطة الشركة مشيراً إلى خطة أقرتها الشركة مؤخراً لتوظيف أكبر عدد ممكن من العمال المحليين في أنشطتها في اليمن.
وقال مارتن ديفونتين لدى تدشينه امس توزيع 7000 حقيبة مدرسية على مدارس مديرية ساه بمحافظة حضرموت ان الحقيبة المدرسية صغيرة بحجمها لكنها رمزية بالقيمة التعليمية التي تحملها مؤكداً التزام توتال من خلال هذا العمل وأعمال أخرى ترعاها بمساعدة الجيران من المجتمعات المحلية للنهوض بالتعليم في مناطقهم .
من جانبه أكد سعادة السيد جيل جوتيه – سفير جمهورية فرنسا لدى اليمن – بأن " تنمية الإنسان تأتي أولاً ، ولا يمكن أن تتقدم الأمم إلى الأمام أو تتطور اقتصادياً إلا بتنمية حقيقية للإنسان أولاً .
أحمد جنيد الجنيد – وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء ثمن في خطاب ألقاه في الحفل الجهود المبذولة من قبل شركة توتال على مختلف الأصعدة في المنطقة وأكد على دعم الحكومة الكامل لأنشطة الشركة في اليمن .
وشركة توتال للاستكشاف والإنتاج في اليمن هي الشركة المشغلة للقطاع النفطي رقم (10) في شرق شبوة ولديها كذلك العديد من المساهمات في قطاعات نفطية أخرى في اليمن ،
وتعد مجموعة توتال أكبر مستثمر أجنبي في اليمن وهي التي ومنذ بدء الإنتاج من القطاع (10) في عام 1997م قامت بإنتاج (100) مليون برميل من النفط وبتلك المناسبة أقامت حفلاً في شهر مارس الماضي .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 06:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/63084.htm