السبت, 18-أكتوبر-2008
المؤتمر نت - دشنت شركة كوكاكولا العالمية الخميس منتجها الجديد "كوكاكولا زيرو" الخالي من  السكر إلى الأسواق اليمنية في منتزه  فني بني. وحضر حفل التدشين عدد من الشخصيات الاقتصادية ورجال الإعمال والعاملين في شركة كوكاكولا العالمية متمثلة بالمدير العام لشركة في اليمن المؤتمرنت - فكرية حجيرة -
كوكاكولا زيرو في الأسواق اليمنية
دشنت شركة كوكاكولا العالمية الخميس منتجها الجديد "كوكاكولا زيرو" الخالي من السكر إلى الأسواق اليمنية في منتزه فني بني.

وحضر حفل التدشين عدد من الشخصيات الاقتصادية ورجال الإعمال والعاملين في شركة كوكاكولا العالمية متمثلة بالمدير العام لشركة في اليمن السيد /جاد الاوسطى ومدير المبيعات ومدير العمليات كما حضر الحفل ممثل شركة كوكاكولا العالمية السيد / عمر عبد الرزاق.

وأوضح السيد نور الدين نور ، مدير المبيعات في الشركة بان المنتج سيغطي على السوق اليمنية وسيحظى بإقبال كبير من محبي مشروبات كوكاكولا لأنه بنفس طعم كوكاكولا الأصلي ومن دون سكر واستدل السيد نور في كلامه بتجارب سابقة للمنتج في الدول العربية الأخرى لان إنزال المنتج في هذه الدول كان له تأثير قوي يتوقع أن يلاقي نفس الرواج في اليمن .

وتقيم الشركة اليوم مؤتمر صحفي في فندق تاج سبا حول أنزال المنتج ودعت أليه عدد من الصحفيين والصحفيات المهتمين ومن بينهم مجموعة الصحافة الاقتصادية (EPG) وهي أول مجموعة اقتصادية متخصصة لتغطية الأخبار الاقتصادية والاقتصاد الوطني.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 11:31 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/63421.htm