المؤتمر نت - أعلنت  شركة (Epsilon) للطاقة المحدودة  عن برنامج حفر للقطاع رقم (41) في اليمن وقالت الشركة إن بئر (Kaninah) رقم (1) هي البئر التي سيتم حفرها في القطاع رقم (41) بعد  بئر (ALwaya) رقم (2) حسب برنامج الحفر المعد من قبل الشركة  ومن المتوقع أن تبدأ عملية  الحفر فيها بعد حوالي أسبوعين.

الأربعاء, 22-أكتوبر-2008
المؤتمر نت -عماد طاهر -
(Epsilon) تعلن عن برنامج حفر للقطاع رقم 41 في اليمن
أعلنت شركة (Epsilon) للطاقة المحدودة عن برنامج حفر للقطاع رقم (41) في اليمن وقالت الشركة إن بئر (Kaninah) رقم (1) هي البئر التي سيتم حفرها في القطاع رقم (41) بعد بئر (ALwaya) رقم (2) حسب برنامج الحفر المعد من قبل الشركة ومن المتوقع أن تبدأ عملية الحفر فيها بعد حوالي أسبوعين.

أما بئر غرب مهرة رقم (2) فقد قالت الشركة إنها بدأت الحفر فيها في يوم 26 سبتمبر / أيلول وأن عمليات الحفر فيها ما زالت مستمرة إلى الآن .

بينما أعلنت الشركة أنها واجهت العديد من المسائل الميكانيكية في بئر (ALwaya) رقم (2) أثناء الحفر ونظراً إلى النفقات المحدودة على هذه العملية فقد اتخذت قرار التخلي عن الحفر في هذه البئر .

وقالت الشركة في موقعها على الانترنت إن الهدف الرئيسي للشركة فيها هو الوصول إلى معرفة حجم النفط فيها وقد قامت بالحفر فيها إلى عمق (524) متر والحفر إلى درجة (40) أي إلى عمق (1450) متر وقد واجهت فقدان تام لحالة التقدم بسبب خطأ أو كسر في المنطقة فهناك درجات مختلفة لفقدان وجود المواد التي استخدمت لمحاولة معالجة الخسائر دون أن تحصل الشركة على أي نجاح لذا فقد قررت الشركة مواصلة برنامج الحفر في الآبار المخطط لحفرها في البرنامج.



تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 02:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/63552.htm