الخميس, 04-ديسمبر-2008
المؤتمر نت -  المؤتمرنت - محمد القيداني -
الأهلي يغتال الرشيد والوحدة يضاعف جراح التلال
واصل فريق أهلي صنعاء تمسكه بصدارة الترتيب العام وبقوة إثر فوزه الخامس على التوالي في ذهاب الموسم الكروي لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن، بعد أن تمكن اليوم في مستهل الجولة الخامسة من الفوز خارج قواعده على مضيفه الرشيد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء للرشيد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهداء بالحالمة تعز.

وأنهى الأهلي شوط المباراة الأول متقدماً على أصحاب الأرض بهدفي مهاجمه وحيد الخياط، في حين وسع لاعب وسط الأهلي عبده الإدريسي الفارق إلى ثلاثة أهداف بإحرازه هدف الأهلي الثالث في الشوط الثاني من اللقاء.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب العام، في المقابل تراجع الرشيد خطوة للوراء محتلاً الترتيب الثاني عشر بنقطتين.

وحقق اتحاد إب فوزه الأولى في هذا الموسم إثر فوزه اليوم على ضيفه شعب صنعاء بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما على استاد إب، ليرفع الاتحاد رصيده إلى أربع نقاط متقدماً للمركز العاشر، في حين تجمد رصيد شعب صنعاء عند أربع نقاط في مركز السابق كتاسع الترتيب العام.

وضاعف وحدة عدن من جراح جاره التلال إثر فوزه عليه في مستهل هذه الجولة بهدفين لهدف؛ حيث قاد لاعبي الوحدة محمد العنبري وصبري عبيد فريقهما إلى الخروج بنقاط المباراة الثلاث إثر إحرازهما هدفي الوحدة.

وبهذا الفوز رفع الوحدة من عدن رصيده إلى ثمان نقاط متقدماً للمركز الرابع في حين تراجع التلال خطوة للوراء باحتلاله المركز الحادي عشر مع رصيد متجمد عند ثلاث نقاط.

وتستكمل مباريات الأسبوع الخامس لذهاب الموسم الكروي لفرق النخبة غداً الجمعة بأربع مباريات، فعلى ملعب الشهداء بالحالمة تعز يقام لقاء القمة لهذه الجولة بين هلال الحديدة الثاني بـ12 نقطة ومضيفه الصقر السابع بخمس نقاط.

ويستضيف اليرموك الخامس بسبع نقاط فريق شباب البيضاء الثالث عشر بنقطة واحدة على ملعب الظرافي بصنعاء.

ويرقب شعب إب الثامن بخمس نقاط ضيفه شعب المكلا متذيل الترتيب العام بنقطة يتيمة، وذلك على استاد إب الجديد، وستكون آخر مباريات هذا الأسبوع بين فريقي الشعلة من عدن السادس بست نقاط، وضيفه حسان أبين الثالث بثمان نقاط.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 24-أكتوبر-2019 الساعة: 06:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/65169.htm