المؤتمر نت - جانب من اللقاء

الأربعاء, 10-ديسمبر-2008
المؤتمرنت -
مصر: ابتهاج شباب المؤتمر على بساط العيد
نظم فرع المؤتمر الشعبي العام بجمهورية مصر العربية لقاء موسع تخلله مأدبة غداء جماعي للطلاب والطالبات اليمنيين الدارسين في جمهورية مصر العربية في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك 1429هـ الموافق في حديقة الفسطاط إحدى أكبر الحدائق العامة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وهدف اللقاءإلى توسيع قاعدة التعارف وتحقيق المزيد من روح المحبة وتعزيز أواصر التواصل الاجتماعي والإنساني بين الشباب أفرادا وعائلات،.

حيث تبادل طلاب اليمن التهاني والتبريكات بالمناسبة مجسدين مضامين الوحدة الوطنية بين أبناء الوطن الواحد.

و شهد اليوم المفتوح في حديقة الفسطاط عددا من الانشطة الرياضية ثم قدم فرع المؤتمر مأدبة غداء متكاملة للحاضرين تلتها مسابقة للأطفال رصدت لها جوائز تشجيعية رمزية بعثت المرح والسرور في نفوس الجميع.


المبادرة التي تبنتها قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام في مصر برئاسة / مراد عباد الماوري لقيت الارتياح والثناء من جميع المشاركين خاصة وهي الأولى من نوعها في مسيرة فروع المؤتمر المتعاقبة في مصر معبرين عن املهم بتكرار مثل هذه المبادرات والفعاليات لما تؤصله من إيجابية روح الالتقاء والانتماء والتواصل الأخوي المنشود.

وفي نهاية الملتقى رفع الحاضرون أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة السياسية والتنظيمية الحكيمة ممثلة برئيس الجمهورية المشير/ علي عبد الله صالح-حفظه الله متمنين له دوام الصحة والعافية وللشعب اليمني الكريم بدوام التقدم والازدهار والأمن والاسـتقرار وللأمة العربية والاسـلامية بالمجد والنصر والتمكين،
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:05 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/65307.htm