الجمعة, 19-ديسمبر-2008
المؤتمر نت -  المؤتمرنت -انور حيدر -
ندوة يمنية ماليزية حول الاستثمار
تنطلق صباح يوم غد السبت أعمال ندوة الاستثمار اليمنية الماليزية بمشاركة رجال أعمال وشركات يمنية ماليزية.

وتاتي الندوة التي تنظمها الهيئة العامة للاستثمار تواصلاً لبرنامجها الخاص في جذب الاستثمارات والتعريف بالفرص المتاحة للاستثمارات في اليمن، إضافة إلى التعريف بالتسهيلات التي تقدمها الحكومة للمستثمرين عبر نظام النافذة الواحدة .

وقالت منتهى علي مثنى – رئيس قطاع الترويج إن ندوة الاستثمار اليمنية الماليزية والتي ستقام تحت رعاية دولة رئيس الوزراء د. علي محمد مجور تهدف إلى التعريف بمزايا فرص الاستثمار في اليمن بين أوساط المستثمرين الماليزيين من خلال أوراق ستعرض خلال الندوة ويقدمها مسئولو الجهات ذات العلاقة.

وقالت إنه سيتم عمل جلسة توافقات بين رجال الأعمال اليمنيين والماليزيين بمشاركة أربعين شركة ماليزية.

مضيفة إنه سيشارك في الندوة عدد من الوزراء وبعض أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى اليمن، وعدد من رجال الأعمال وممثلو الجهات ذات العلاقة.

من جانبها قالت انشراح العرشي -مديرة عام الإعلام والعلاقات العامة بالهيئة - إن جلسة العمل الأولى للندوة ستتضمن عرضاً حول فرص الاستثمار والتحديات وعرضاً حول الفرص المتاحة في قطاعات الصناعة والتجارة والكهرباء والطاقة والأسماك، والنفط والمعادن والسياحة والبنى التحتية والطرق ، أما الثانية فتتضمن لقاءات ومناقشات بين رجال الأعمال من البلدين لبحث فرص الاستثمار المشتركة.

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 09:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/65529.htm