الخميس, 25-ديسمبر-2008
المؤتمرنت - عبدالله الحنبصي -
مركز (بصمتي)ينظم دورتين في مجال الجرافوثيرابي وفن التعامل مع الأبناء
ينظم مركز بصمتي للتنمية البشرية دورة تدريبية في مجال الجرافوثيرابي وذلك حول تعديل السلوك عن طريق الخط .

وتعد هذه الدورة التي يعقدها المركز بالتعاون مع الأكاديمية الدولية لتحليل الخط بفرنسا هي الأولى من نوعها على مستوى اليمن حيث يشارك فيها العديد من الأطباء والمتخصصين النفسيين بالأضافة إلى عدد من رجال الشرطة والمدربون وكذا المدرسون والمربيون وأوليا الأمور وطلبة الجامعات .

وتهدف الدورة التي تقام خلال الفترة من 27 – 30 ديسمبر الجاري إلى اكساب المشاركين الخبرة الكافية من اجل تغيير حياتهم وحياة من حولهم على الصعيد الأسري أو المهني أو الاجتماعي من خلال تعديل سلوكهم وتطوير قدراتهم الجسمانية والحسية وذلك تحت اشراف المدرب الدولي صبور عبدالرحمن الشامي الأخصائي في تحليل وتعديل السلوك عن طريق الخط .

وتتضمن الدورة على العديد من المفاهيم المتعلقة بأنظمة تحليل الشخصية وعمل المخ وعلاقته بالخط من الناحية العلمية بالإضافة إلى أسس تثبيت السلوك والخطوات التي تبنى عليها عملية تغيير السلوك باستخدام القلم وغيرها من القواعد والأسس الأخرى المتعلقة بعلم الجرافوثيرابي .

كما سيعقد المركز الاربعاء القادم دورة تدريبية حول فن التعامل مع الأبناء بحضور المدرب والمشرف التربوي الأستاذ محمد بن عبده محمد مزيدي – رئيس قسم التعليم الأساسي وعضو البورد الأمريكي والمجلس الخليجي للبرمجة اللغوية العصبية
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 09:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/65702.htm