الإثنين, 05-يناير-2009
المؤتمر نت - من المتوقع أن تصل اليوم الاثنين إلى ميناء الصليف معونة القمح الإمارتية  المقدمة إلى اليمن على سفينة تجارية ألمانية،حيث سيتم شحنها إلى مراكز المديريات في عموم محافظات اليمن  وتوزيعها على الفئات المستهدفة بإشراف اللجان المشكلة من السلطة المحلية في المديريات. المؤتمرنت -
وصول معونة القمح الإماراتي لليمن إلى ميناء الصليف
من المتوقع أن تصل اليوم الاثنين إلى ميناء الصليف معونة القمح الإمارتية المقدمة إلى اليمن على سفينة تجارية ألمانية،حيث سيتم شحنها إلى مراكز المديريات في عموم محافظات اليمن وتوزيعها على الفئات المستهدفة بإشراف اللجان المشكلة من السلطة المحلية في المديريات.

وكانت اللجنة الوزارية المكلفة بتوزيع معونة القمح الأمارتية عقدت اجتماعاً لها برئاسة وزير المالية نعمان الصهيبي ناقشت فيه الترتيب الجارية لعملية توزيع المعونة على المستحقين من الفقراء الذين يتلقون مساعدات عبر صندوق الرعاية الاجتماعية والبالغين مليون وخمسين الف حالة فضلا عن المتضررين من كوارث تدفق السيول في محافظتي حضرموت والمهرة .

وأقر الاجتماع آليات تسليم المعونة القادمة حيث أكد أعضاء اللجنة أن المؤسسة الاقتصادية اليمنية هي من ستضطلع بمهمة نقل وشحن كميات القمح إلى مراكز المديريات وتسليمها إلى المواطنين المستفيدين يداً بيد وفقا للكوبونات المعدة من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية وبإشراف السلطة المحلية في المديريات.

وأقرت اللجنة الوزارية وفقاً لوكالة سبأ تنظيم حفل خاص لمناسبة تدشين عملية التوزيع من المقرر أن يحضره السفير الإماراتي في صنعاء .

ومن المقرر أن تتوالى دفعات المعونة الإماراتية وفقاً للبرنامج الزمني الذي أعدته اللجنة الفنية مع الجانب الإماراتي سابقاً.


تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 28-أكتوبر-2020 الساعة: 04:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/66086.htm