الدوري الكروي الممتاز

الإثنين, 07-أبريل-2003
المؤتمر نت - علي الحملي -
تعثر اهل القمة فتحفز اصحاب القاع.. وجولتان لحسم الصراع
أحتدم الصراع على لقب بطولة الدري العام لفرق اندية الممتاز لكرة القدم قبيل جولتين من الختام بعد ما توقف أصحاب المراكز الثلاثة الأولى عن جمع النقاط وتجرعوا الخسارة خلال مواجهات الجولة العشرين المنصرمة.
فالمتصدر شعب إب قابل تعثر مطاردة التلال بتعثر مماثل على ملعب الفقيد علي محسن المريسي بالعاصمة صنعاء وظل فارق النقاط بينهما 3 نقاط وكان وحدة صنعاء قد أطاح بتطلعات التلال عندما تمكن من كسبه بهدفين لهدف في افتتاح الجولة الفائتة وسار 22 مايو على منوال حامل اللقب فقهر شعب إب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
أما في صراع الهاربين عن السقوط إلى دوري " المظاليم" فالحال لا يختلف عن ما يدور في صراع القمة، وزاد من ذلك انحصار المخاوف في خمس فرق أكثرها حرجاً شباب الجيل وشعب صنعاء وحسان من ثم أهلي الحديدة و22 مايو.
شباب الجيل المتذيل للترتيب باغت جاره الأهلي الساحلي وانتزع منه نقاط المباراة التي جمعتهما وبنتيجة 3/1 ، وهو بذلك يجاري حسان الذي كان أجهز على هلال الحديد وحد من أحلامه لمعانقة الفضة في مباراتهما التي تمكن فيها ممثل محافظة إبين من تحويل خسارته لفوز بهدفين لهدف.. وعاد شعب صنعاء من الحالمة تعز بنقطة ثمينة إثر تعادله السلبي مع الصقر في لقاء توقف قبل نهايته بخمس دقائق بسبب تراجع الحكم عن احتساب ضربة جزاء لاصحاب الأرض معتمداً على تقدير مساعده لصحتها قبل أن يستأنف اللعب حتى صافرة النهاية.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 07:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/688.htm