المؤتمر نت -  من مسيرة جماهيرة تندد بالاختطاف

الخميس, 02-أبريل-2009
المؤتمرنت -
مطالب شعبية بإنزال أقسى العقوبات بحق محتجزي الأجانب
عبر عدد من المواطنين اليمنيين عن استيائهم واستنكارهم الشديد لقيام بعض ضعفاء النفوس باعمال التقطع والاختطاف واستهداف ضيوف اليمن سواء من الخبراء العاملين في بعض المؤسسات والشركات او السياح الذين يأتون الى اليمن للاطلاع على معالمها الحضارية والتاريخية .

وطالبوا الأجهزة الأمنية بمواجهة كل من يقومون بتلك الأفعال المشينة بكل حسم وصرامة وإنزال العقوبات الرادعة بحقهم وجعلهم عبرة لكل من تسول له نفسه الإساءة لمبادئ ديننا الإسلامي الحنيف وقيم وأخلاقيات الشعب اليمني الذي عرف بإكرام الضيف أيا كانت جنسيته او ديانته او موطنه.

داعين الى تطبيق الشرع في حق أولئك الخارجين عن النظام والقانون وتعاليم الدين والقيم والتقاليد المجتمعية ، مؤكدين في هذا الصدد بان من يلحقون الضرر البالغ باقتصاد الوطن ويتسببون في قطع أرزاق الناس ويعملون على إلحاق الأذى بمصالح الشعب انما هم مجرمون بكل ما تعنيه الكلمة من معنى .

من جانبهم وصف عاملون في القطاع السياحي من يعمدون الى احتجاز خبراء أجانب او اسياح بأنهم اعداء الله ورسوله واعداء الوطن . مناشدين في تصريحات نقلتها صحيفة الثورة في ملحقها السياحي اليوم الخميس- اجهزة الدولة وكافة أبناء المجتمع للتصدي لأولئك النفر الذين يتسببون بقطع أرزاق آلاف الأسر فضلا عن الأضرار الكبيرة التي يتكبدها الاقتصاد الوطني جراء ذلك السلوك الاجرامي مؤكدين انه قد حان الوقت لكي يعلم أولئك المخربون والعابثون انه لامجال بعد اليوم للإساءة للوطن والمساس بمصالح ابناء الشعب.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:17 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/68858.htm