المؤتمر نت - مبنى الحكومة اليمنية (ارشيف)

الأربعاء, 29-أبريل-2009
المؤتمرنت -
الحكومة :المتورطون في أعمال التخريب سيخضعون للمساءلة القانونية
جدد مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم ادانته أعمال التخريب والشغب التي تقف ورائها تلك العناصر من بقايا الردة والانفصال والتي تسعى لنشر ثقافة الكراهية والفوضى بين أبناء الوطن الواحد ومحاولة النيل من اليمن ووحدته والسلم الاجتماعي العام .

ووقف المجلس أمام أعمال التخريب والشغب التي قامت بها العناصر الخارجة عن الدستور والقانون والمثيرة للفتنة من أعمال شغب و تخريب وفوضى وإقلاق للأمن والاستقرار وإساءة للوطن في كل من زنجبار والمكلا وردفان .

واعتبر المجلس أن تلك الأعمال التخريبية لن تنال بأي حالٍ من وحدة الوطن التي وجدت لتبقى راسخة رسوخ الجبال ومحمية بإرادة الله والشعب ومؤسساته الدستورية ولكن تلك الأعمال تعمل على عرقلة جهود التنمية والإضرار بمصالح الوطن والمواطنين .

واكدت الحكومة أن كافة العناصر المتورطة في ارتكاب تلك الأعمال التخريبية والخارجة عن الدستور والنظام والقانون سوف تخضع للمساءلة القانونية وستنال جزاءها الرادع أمام العدالة .

ودعت الحكومة كل أبناء الشعب بكافة فعالياته السياسية والاجتماعية والثقافية وغيرها إلى الاصطفاف في مواجهة تلك العناصر المأجورة والتنبه لمساعيها ومخططاتها المستهدفة النيل من الوطن وأمنه واستقراره ووحدته الوطنية.




تمت طباعة الخبر في: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 07:08 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/69658.htm