الأربعاء, 05-أغسطس-2009
المؤتمرنت -
الفقيه يعلن الفائزين بجائزة افضل لوحة عن البيئة
يعلن وزير السياحة نبيل الفقيه غداً الخميس اللوحات التشكيلية الفائزة بمسابقة افضل لوحة عن البيئة والطبيعة اليمنية على رواق بيت الثقافة بصنعاء.

واوضح نائب المدير التنفيذي لمنظمة "سف للبيئة" منصور الجرادي أن الإعلان يأتي ضمن مؤتمر صحفي يعقده الوزير الفقيه ولجنة تحكيم المسابقة بعد أسبوع من إقامة معرض المسابقة الذي نظمته وزارة السياحة بالتعاون مع منظمة "سف للبيئة" ضمن فعاليات مهرجان صيف صنعاء السياحي.

وقال:" ان المسابقة هدفت الى خلق وعي عام لدى الفنانيين التشكيليين الشباب حول الطبيعةاليمنية واهمية الحفاظ عليها، وعكس هذا الاهتمام الى الجمهور من خلال المعرض الذي اقيم لهذا الغرض.

واشار الى ان 29 تشكيليا وتشكيلية تنافسوا من خلال 97 لوحة للفوز بجوائز المسابقة الثلاث، منوهاً بأنه تم اختيار الأعمال المعروضة من اعمال 35 فنانا تقدموا للمسابقة.

ولفت الجرادي إلى ان المسابقة أشرفت عليها لجنة تحكيم رأستها الدكتورة آمنة النصيري ، مبيناً انه سيتم توزيع القيمة المالية للمسابقة التي قدمتها وزارة السياحة والبالغة 600 الف ريال للثلاثة المراكز بواقع 300 الف وميدالية ذهبية للاول ، 200 الف ريال وميدالية فضية للثاني فيما يحصد الثالث 100 الف ريال وميدالية برونزية
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 04:24 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/72570.htm