المؤتمر نت -

الجمعة, 04-سبتمبر-2009
المؤتمر نت : محمد القيداني -
الأحمر الكبير يدخل غدا معسكره الداخلي بصنعاء
يدخل منتخب اليمن الأول لكرة القدم غدا السبت معسكرا داخليا بالعاصمة صنعاء تحت قيادة مدربه الكرواتي يوري ستريشكو في إطار التحضير والإعداد للمنتخب الأول لخوض بقية مبارياته ضمن تصفيات أمم أسيا التي تضم إلى جواره منتخبات اليابان والبحرين و هونج كونج واليمن .

وأكد مساعد مدرب المنتخب المدرب الوطني المعروف الكابتن أمين السنيني في تصريح سابق للمؤتمر نت بأن المنتخب سيدخل معسكره الداخلي الذي يبدأ مطلع النصف الثاني من شهر رمضان المبارك لمدة أسبوع يخضع خلالها اللاعبون لجرعات تدريبية مكثفة على المستوى الفني والبدني وفقا للبرنامج المعد من قبل الجهاز الفني للمنتخب .

وأشار السنيني بأن المعسكر التدريبي الخارجي للمنتخب الذي أقيم في الشهر المنصرم بالعاصمة التركية اسطنبول كان ناجحا وفقا للجرعات التدريبية التي تلقاها لاعبي المنتخب خلال فترة المعسكر بالإضافة للمباريات الودية التي خاضها المنتخب .

واستدعى اتحاد الكرة اليمني في الأول من سبتمبر الجاري لاعبي المنتخب والتي ضمت 27 لاعباً منهم أربعة لاعبين جدد هم (وليد محمد العوفي ، أمجد منصور ، محمد العبيدي ، سالم موسى) ، بينما تم إستبعاد ستة لاعبين من القائمة وذلك من قبل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الكرواتي يوري ستريشكو والمستبعدين هم (أكرم الصلوي ، محمد صالح يوسف ، معاذ عساج ، ماجد يحيى الجراني ، كميل طارق عثمان ، محيى الدين الميتمي).

وكانت لجنة الطوارئ بإتحاد الكرة اليمني قد أقرت اليوم الجمعة إيقاف لاعبي المنتخب الأول أكرم الصلوي ومحمد صالح يوسف لمدة ستة أشهر وحرمانهما من مزاولة كرة القدم محليا وخاريجا جراء ما بدر منهما من تهاون وتقصير في عدم الإلتحاق بمعسكر المنتخب الخادجي بتركيا الشهر المنصرم.

و سيخوض المنتخب معسكر إعدادي داخلي بصنعاء لمدة أسبوع يعقبه إجازة قصيرة لمدة ثلاثة أيام ، يليها معسكر يستمر خمسة أيام على أن يخلد بعده اللاعبين لاجازة عيد الفطر المبارك والاستعداد للمغادرة إلى سنغافورة عقب عيد الفطر لاقامة معسكر خارجي يستمر نحو 12 يوم ويتخلله خوض مباراتين تجريبيتين.
وفيما يلي قائمة اللاعبين الذين تم استدعائهم للمعسكر الداخلي :

سالم عبدالله عوض

سعود عبدالله السوادي

محمد إبراهيم عياش

علي محمد الوصابي

أوسام السيد

باسم سعيد العاقل

زاهر محمد فريد

محمد علي العماري

عبدالله موسى احمد

تامر محمد حنش

اسعد عبده الرياشي

عبد القادر الرواعدي

عمار محمد البلي

منصر عبدالله باحاج

ريان محمد هيكل

علي محمد مبارك

اكرم حمود الورافي

علاء محمد الصاصي

عارف ثابت الدالي

سامي كرامه سالم

ياسر محمد باصهي

أحمد صادق أحمد

علي محمد النونو

وليد محمد العوفي

أمجد منصور

محمد العبيدي

سالم موسى

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:30 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/73466.htm