المؤتمر نت - أعدت وزارة التخطيط والتعاون الدولي قائمة تتضمن /15/ مشروع تنموي يتوقع عرضها على المستثمرين في المؤتمر الاستثماري والاقتصادي (عدن ..بوابة اليمن للعالم) المقرر انعقاده بمدينة عدن خلال الفترة (11 - 12) نوفمبر القادم .

الإثنين, 26-أكتوبر-2009
المؤتمرنت -عدن -
التخطيط تعرض (15) مشروعاً استثمارياً على مؤتمر عدن
أعدت وزارة التخطيط والتعاون الدولي قائمة تتضمن /15/ مشروع تنموي يتوقع عرضها على المستثمرين في المؤتمر الاستثماري والاقتصادي (عدن ..بوابة اليمن للعالم) المقرر انعقاده بمدينة عدن خلال الفترة (11 - 12) نوفمبر القادم .

وبحسب مذكرة موجهة من وزارة التخطيط إلى الهيئة العامة للاستثمار فان تلك المشاريع توزعت /5/ مشاريع في قطاع الأشغال العامة والطرق و/6/ مشاريع في قطاع السياحة و/4/ مشاريع في قطاع النقل .

وأشارت المذكرة وفقاً لبلاغ صحفي عن اللجنة الاعلامية لمؤتمر عدن -تلقاه المؤتمرنت -إلى ان هذه المشاريع تم إعدادها بناءا على التواصل الذي تم بين وحدة الشراكة مع القطاع الخاص بالوزارة ورئيس قطاع الترويج بهيئة الاستثمار .. موضحة أن وحدة الشراكة أحالت هذه المشاريع الى هيئة التمويل الدولية (I F C) لدراستها وتهيئتها للعرض .

ويتوقع أن يشارك في المؤتمر الذي تنظمه الهيئة العامة للاستثمار والغرفة التجارية والصناعية بعدن والمنطقة الحرة بعدن والسلطة المحلية وبيت الخبرة للدراسات والاستشارات عدد كبير من الشخصيات الدولية البارزة ورجال الأعمال والاقتصادي والمسئولين والرؤساء التنفيذيين للشركات الاستثمارية اليمنية والعربية والأجنبية والخبراء من المنظمات الإقليمية والمختصين في الجهات الحكومية والدول الشقيقة والصديقة والجهات الحكومية المعنية .

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 01:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/74838.htm