الأربعاء, 28-أكتوبر-2009
المؤتمر نت -   المؤتمرنت - مدين مقباس -
"الصالح الاقتصادي"ينظم الفعالية الرابعة لقناة يمانية
نظم ملتقى الصالح الاقتصادي للتنمية والاستثمار (ملتقى الخير والعطاء) برعاية حسين الوردي رئيس اللجنة التحضيرية للملتقى، اليوم بعدن فعالية ثقافية اقتصادية لقناة "يمانية" الفضائية تحت شعار (لنكمل معاً مشوار التكامل الاقتصادي لاستغلال الثروة البشرية والطبيعية) والتي يأتي تنظيمها في إطار برنامج الملتقى لتنفيذ 22 فعالية ثقافية حتى الـ21 من مارس 2011م.
وفي الفعالية ألقى عبدالقادر حاتم -وكيل محافظة تعز- كلمة أشاد فيها بفعاليات ملتقى الصالح الاقتصادي للتنمية والاستثمار، ولما يهدف إليه من خلق وضع واقع اقتصادي تنموي مبني على أسس علمية بتوظيف كل الطاقات البشرية والمادية توظيفاً أمثل لصنع غد مشرق للوطن.
وأضاف في سياق كلمته إن أبناء الوطن أثبتوا تلاحمهم الوحدوي منذُ انطلاق ثورتي سبتمبر وأكتوبر، ولن يستطيع أولئك الجبناء من كسر إرادة الشعب اليمني الوحدوي.
ونقول للمتمردين الذين يتقزمون اليوم ويريدون انفصال هذا الوطن بأننا كبرنا ولن نتقزم، وأننا مستمرون على السير.
وكان حسين عبدالحافظ الوردي رئيس الغرفة التجارية والصناعية بلحج أكد أن فعاليات الملتقى وما تتضمن من اتجاهات ستصل إلى أعمال اقتصادية كبيرة، كما أن أي عمل بدون تكامل لن يكتب له النجاح، ولهذا تأتي اليوم الفعالية الرابعة في إطار فعاليات الملتقى المكرسة لقناة "يمانية".
وكانت ألقيت عدد من الكلمات من قبل أحمد الضلاعي الوكيل المساعد لمحافظة عدن، وحسين الذرحاني رئيس الجالية اليمنية بالولايات المتحدة الأمريكية، وخالد عبدالكريم رئيس قناة يمانية، وفهد غانم المدير العام للأخبار لقناة يمانية، تناولت النجاحات على أرض الواقع الاستثماري التي حققتها فعاليات الملتقيات الاقتصادية التي نظمتها الغرفة التجارية والصناعية بلحج، وبمجهود ذاتي منذ 2002، وعددها 4 ملتقيات و10 ندوات اقتصادية والتي توجت في 2009 بملتقى الصالح للتنمية والاستثمار المتضمن إقامة 22 فعالية حتى 21 مارس 2011م.
وأكدت على ضرورة تكامل الجهود مع ملتقى الصالح الاقتصادي للتنمية والعمل معاً بقلوب مفتوحة وصادقة مخلصة من أجل الانطلاقة لاقتصادنا الوطني والتوظيف الأفضل للإمكانيات والموارد البشرية والمالية لتحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية عادلة.
وفي ختام الفعالية قام رئيس اللجنة التحضيرية للملتقى بتكريم 11 ممن قدموا أداء جيداً في القناة للترويج لملتقى الصالح الاقتصادي بدعم من الرئيس علي عبدالله صالح، وتكريم حافظ معياد رئيس مجلس إدارة بنك التسليف الزراعي.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/74915.htm