الجمعة, 30-أكتوبر-2009
المؤتمر نت - تعقد اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاستثماري (عدن .. بوابة اليمن للعالم) بعد غد الأحد بالعاصمة صنعاء مؤتمرا صحفيا لعرض ما تم انجازه من تحضيرات على طريق انعقاد المؤتمر المقرر إقامته خلال الفترة (11-12) نوفمبر القادم. 
وواضح رئيس اللجنة الإعلامية للمؤتمر عماد مهدي الديني بأن المؤتمر الصحفي المؤتمرنت -
مؤتمر صحفي لاستعراض تحضيرات مؤتمر عدن
تعقد اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاستثماري (عدن .. بوابة اليمن للعالم) بعد غد الأحد بالعاصمة صنعاء مؤتمرا صحفيا لعرض ما تم انجازه من تحضيرات على طريق انعقاد المؤتمر المقرر إقامته خلال الفترة (11-12) نوفمبر القادم.

وواضح رئيس اللجنة الإعلامية للمؤتمر عماد مهدي الديني بأن المؤتمر الصحفي سيشارك فيه رئيس الهيئة العامة للاستثمار ومحافظ عدن ورئيس الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة والخبيرة الألمانية للمؤتمر وسيتم عرض البرنامج الفعلي لفعاليات المؤتمر والمحاور الأساسية التي سيتم مناقشتها. مشيرا إلى انه تم توجيه دعوة للصحافيين في الصحف المحلية والخارجية.

وأضاف بأنه سيتم أيضا خلال المؤتمر استعراض ما تم انجازه حتى ألان لإقامة المؤتمر والفرص الاستثمارية إلى جانب التعريف بأبرز الشركات المحلية والخارجية المشاركة فيه والشخصيات الاقتصادية التي ستحضر في الأسبوع القادم في مدينة عدن العاصمة التجارية والاقتصادية لليمن للمشاركة في فعاليات المؤتمر.

من جهة أخرى توجه رئيس بيت الخبرة للاستشارات والدراسات المدير التنفيذي للمؤتمر بدر باسمله إلى دولة الأمارات العربية المتحدة لعقد عدد من اللقاءات مع شخصيات اقتصادية هامة ورجال مال وأعمال لبحث التحضيرات والترتيبات النهائية المتعلقة بمؤتمر عدن الاستثماري (عدن .. بوابة اليمن للعالم.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 05:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/74987.htm