الجمعة, 06-نوفمبر-2009
المؤتمر نت - تنطلق الأربعاء القادم في محافظة عدن فعاليات المؤتمر الاستثماري الاقتصادي (عدن .. بوابة اليمن للعالم) ويستمر يومين بمشاركة واسعة من قبل شخصيات خليجية مرموقة وشركات وبيوت استثمارية عملاقة ووفود تجارية من مختلف أنحاء العالم. المؤتمرنت -
مشاركة خليجية واسعة في مؤتمر عدن
تنطلق الأربعاء القادم في محافظة عدن فعاليات المؤتمر الاستثماري الاقتصادي (عدن .. بوابة اليمن للعالم) ويستمر يومين بمشاركة واسعة من قبل شخصيات خليجية مرموقة وشركات وبيوت استثمارية عملاقة ووفود تجارية من مختلف أنحاء العالم.

وأفاد رئيس اللجنة الإعلامية للمؤتمر عماد مهدي الديني أن البرنامج يتضمن في اليوم الأول عرضاً لإستراتيجية عدن 2025 والخطط الرئيسية، ومفهوم وعوامل النجاح الرئيسية لميناء عدن والمنطقة الحرة والخطة الرئيسية للمنطقة الحرة،.

وتستعرض جلسة أخرى الاتجاهات والتحديات للاستثمار في عدن من حيث الاستقرار السياسي والقرصنة في خليج عدن والأمن البحري والصناعات البتروكيماوية والتنافس الإقليمي، ثم يرأس الشيخ سلطان بن سليم رئيس شركة دبي العالمية جلسة عن أفضل التجارب في المناطق الحرة ومدن الموانئ والاستثمار يتحدث فيها ممثلون عن مصر وماليزيا ودبي وبيروت .

وأشار الى أن برنامج المؤتمر لليوم الثاني يتضمن عرضاً للفرص الاستثمارية في القطاع الحكومي والفرص الاستثمارية في الميناء والمنطقة الحرة والفرص الاستثمارية في القطاع الخاص، ثم عرضاً لدليل المستثمر الشامل.

وأضاف بأن المؤتمر سيصاحبه معرضاً للاستثمارات في عدن والمنطقة الحرة في المجالات الصناعية والتجارية والعقارية والسياحية يشارك فيه كبرى الشركات العربية والأجنبية في عرض خدماتها التمويلية والاستشارية .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 14-أكتوبر-2019 الساعة: 05:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/75174.htm