المؤتمر نت -

الإثنين, 16-نوفمبر-2009
المؤتمرنت -
وفاة جزائيين بسبب هدفي عمرو زكى وعماد متعب
قالت تقارير اخبارية على صعيد الرياضة العالمية ان هدف عماد متعب الذي احرزه في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الإضافي والذي بفضله قاد منتخب بلاده مصر الى مباراة فاصلة امام الجزائر الأربعاء القادم بالسودان بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010، تسبب في وفاة عدد من الجزائريين.

وذكرت التقارير أن رئيس بلدة أولاد موسى (50 عاما) بولاية البليدة (40 كيلومترا جنوب العاصمة الجزائرية) توفي إثر أزمة قلبية بعد نهاية المباراة، كما لقي شاب بولاية المدية (90 كيلومترا جنوب العاصمة) في الثلاثين من العمر نفس المصير.

ولقي طفل مصرعه ببلدة وادي العثمانية بولاية ميلة (550 كيلومترا شرق العاصمة الجزائرية) عندما خرج من المقهى الذي كان يتابع فيه المباراة مباشرة بعد تسجيل عمر زكي للهدف الأول .
وبنفس الولاية "ميلة" توفي كهل شارك في في حرب 1967 الى جانب الأشقاء "المصريين" متأثرا بأزمة قلبية مباشرة بعد هدف عماد متعب في الوقت بدل الضائع.

وهلك شاب ببلدة فرجيوة مباشرة بعد الهدف الثاني وسقط وسط الجماهير بفعل نوبة قلبية.

وكان المنتخب المصري قد فاز على نظيره الجزائري بهدفين نظيفين امس السبت بالجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2010، مما فرض على المنتخبين خوض مباراة فاصلة بالسودان الأربعاء المقبل
*وكالات
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 24-مايو-2024 الساعة: 11:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/75527.htm