الأربعاء, 16-ديسمبر-2009
المؤتمر نت - الناشر رئيس تحرير البيضاء برس مصطفى سالم امواس المؤتمرنت -
البيضاء برس يستنكر حملة الابتزاز ويعاود بثه
قال الناشر رئيس تحرير البيضاء برس مصطفى سالم امواس انه وفي اطار الحملة الهمجية التي شنها أعداء الحرية على موقع شبكة البيضاء برس الاخبارية ومحاولة تغييبه عن أعضائه و زواره، من خلال محاولة ابتزازه والذي لا نشك في كونها حلقة أخرى جديدة من حلقات الإختراق التي تعرضت لها المواقع الاخبارية و السياسية اليمنية في الآونة الأخيرة".

وأضاف امواس في بيان تلقاه المؤتمرنت إن ما تعرض له موقع البيضاء برس من ايقاف وهجمات خلال اليومين السابقين لا يقتصر على كونه محاولات فردية القصد من ورائها إستعراض القدرات و التفاخر بها بل هي أعمق من ذلك و أبعد تأثيرا ً منها و إن كانت الدوافع الشخصية غير غائبة إلا أنها مجيرة و موظفة في إطار عام لخدمة من تغيظة تغطية الموقع وتوجهه.

واعلن:" يسرنا في ادارة الموقع ان نزف للقراء الكرام بشرى معاودة تشغيل موقع البيضاء برس عبر رابطنا الجديد www.albydapress.com بعد ان تخلينا مكرهين على رابطنا السابق لرفضنا اسلوب الابتزاز والاتجار بالكلمة الصادقة واننا اذ نخلي مسؤليتنا عن الرابط السابق وما ينشر ظمنه.

وشكر رئيس تحرير كل من وقف معنا انتصارا لقيم الحق وفي مقدمتهم جميع الزملاء في ملتقى اعلامي البيضاء وكذا زملاء ورفاق الكلمة والحرف .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 03:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/76446.htm