الجمعة, 19-مارس-2004
المؤتمر نت -
شعب اب يواصل تصدره الدوري الممتاز رغم تعادله مع أهلي الحديدة في ختام الجولة( 15)
واصل فريق شعب اب تصدره لمنافسات الدوري العام الممتاز لكرة القدم برغم من خروجه متعادلاً سلبياً مع ضيفه أهلي الحديدة في اللقاء الكروي الذي جمعهما اليوم على ملعب الكبسي باب في ختام مباريات الجولة 15 من البطولة الرسمية الأولى باليمن .
بهذه النتيجة يرفع الشعب رصيده إلى ( 31 نقطة ) محافظاً على الصدارة .. فيما يرفع الأهلي رصيده إلى ( 13 نقطة ) قبل أخير القائمة .
وفي العاصمة صنعاء مني التلال من عدن بهزيمة غير متوقعة من مضيفه اليرموك من صنعاء بهدفين نظيفين .. رافعاً اليرموك رصيده بهذا الفوز الثمين إلى ( 18 نقطة ) في المركز الثامن.. في حين يتجمد التلال عند رصيده السابق ( 26 نقطة ) في مركزه الثالث .
وفي مدينة المكلا حقق فريق شعب حضرموت فوزاً مهماً وثميناً على ضيفه وحدة صنعاء بهدفين دون مقابل .. ليعزز الشعب رصيده إلى ( 21 نقطة ) متقدماً إلى المركز الخامس .. بينما يتوقف الوحدة عند رصيده ( 29 نقطة ) وصيف المتصدر وفي مدينة تعز انتزع هلال الحديدة نقطة ثمينة من انياب مضيفه الصقر اثر تسجيله هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة عن طريق لاعبه محمد صالح .. فيما أحرز هدف الصقر لاعبه الإثيوبي أرد نواس في الدقيقة 30 من الشوط الثاني .. رافعاً الهلال رصيده إلى ( 20 نقطة ) متراجعاً إلى المركز السادس .. فيما
يرفع الصقر رصيده إلى ( 18 نقطة ) في المرتبة التاسعة .
وفي محافظة ابين واصل ممثلها الوحيد بالبطولة فريق حسان عرضه السيئة وتلقى هزيمة جديدة من ضيفه شباب البيضاء بهدفين مقابل هدف .. رافعاً الشباب رصيده إلى ( 20 نقطة ) في المركز السابع .. بينما يظل حسان على حاله بنقاطه الإحدى عشر قابعاً في المؤخرة ، وبات اقرب المرشحين للهبوط إلى الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه .
وكانت منافسات هذه الجولة قد افتتحت أمس الخميس بمباراة واحدة فاز فيها أهلي صنعاء على جاره 22 مايو بثلاثة أهداف مقابل هدف .. رافعاً الأهلي رصيده إلى ( 25 نقطة ) في المركز الرابع .. في حين ظل 22 مايو برصيد ( 18 نقطة ) في العاشر .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 21-يونيو-2024 الساعة: 06:58 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/7876.htm