الخميس, 15-أبريل-2010
المؤتمرنت - انور حيدر -
رانجا: سوق الاستثمار في اليمن واعدة
قال المدير الإقليمي لمجموعة مبيعات شركة سامسونج للأجهزة المرئية والسمعية السيد رانجا جان أن السوق اليمنية سوق واعدة وخصبة وان إن الإستثمارات في اليمن تتدفق بسرعة بفضل التسهيلات المقدمة للمستثمريين.
جاء ذلك في الإحتفال الذي نظمته شركة سام للإلكترونيات المحدودة امس بمناسبة مهرجان السحب الكبير لبرنامج 50يوم مفاجآت لا تتوقف ((حول منزلك بالكامل إلى سامسونج)) موضحاً أن سامسونج ستشارك في كأس العالم بحزمة كبيرة من الأنشطة.

وأشار إلى أن سامسونج حققت مبيعات كبيرة خلال الربع الأول من العام الجاري مقارنةً بالربع الأول من العام الماضي. منوهاً إلى أن سامسونج احتلت موقع الريادة في إنتاج المنتجات وخدمات ما بعد البيع والصيانة.

وأعلن عن مفاجآت كبيرة لسامسونج خلال الفترة القادمة إبتداءً من مطلع مايو القادم.
من جانبه قال سعيد عيسى الزبيدي مدير عام شركة سام للإلكترونيات أن برنامج 50يوم مفاجآت لا تتوقف حقق قفزة نوعية رغم أنه لم يكن في موسم تسويقي. موضحاً أن سيتم إطلاق موديلات 2010بداية مايو القادم إضافة إلى إطلاق العديد من المفاجآت.

إلى ذلك أكد عماد أحمد سعيد المدير التجاري لشركة سام للإلكترونيات أن برنامج 50يوم مفاجآت هو باكورة لعمل تسويقي كبير في العام2010. وأضاف أن سامسونج ستستمر في عروضها وبفعاليات مختلفة منها عروض جديدة وموسم الصيف والفعالية الإنعاشية مابين 2010-2011. تخلل الإحتفال تقديم باقة غنائية قدمتها فرفة لامور وتكريم الفائزين في برنامج 50يوم مفاجآت وعدد من الموزعين لمنتجات سامسونج.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 01:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/79886.htm