المؤتمر نت -

الخميس, 22-أبريل-2010
المؤتمر نت - محمد القيداني -
غدا أربع مواجهات للجولة 21 لفرق النخبة
يسعى صقور الحالمة تعز لتأكيد أحقيتهم في الصدارة عندما يلاقي غدا الجمعة على ملعب الشهداء بالحالمة تعز ضيفه القادم من البيضاء الشباب في مستهل منافسات الجولة الحادية والعشرين لإياب فرق النخبة للدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن في نسخته الثامنة عشر .

وتدخل فرق الأضواء هذه الجولة بعد أن ارتفعت درجة السخونة للفرق بوجه عام في ظل التقارب النقاطي سواء على مستوى المقدمة أو القاع ففرق المقدمة تبحث عن المنافسة لصاحب الصدارة الصقر ومحاولة التتويج باللقب أو الحصول على أحد المراكز الثلاثة الأولى على أقل تقدير .

في حين تعيش فرق القاع صراعا من نوع أخر بحثا عن قشة النجاة مخافة السقوط لدوري المظاليم في الموسم القادم بعد أن دخل الدوري العام جولاته الأخيرة وبات التعويض فيها لأي نتائج سلبية يتعرض لها أي فريق صعبا .

وستكون مواجهة الغد بين الصقر المتصدر بأربعين نقطة أمام ضيفه شباب البيضاء صاحب المركز الثالث برصيد 35 نقطة مباراة القمة لهذه الجولة فالضيوف ( شباب البيضاء ) يأملون في الحفاظ على اقل تقدير على موقعهم كثالث الترتيب العام في حين يبحث الصقر عن ثلاث نقاط تكون بمثابة خطوة هامة للإقتراب بقوة نحو لقبهم الثاني .

في ذات المنافسة سيكون فريق العروبة صاحب المركز الخامس برصيد ثلاثون نقطة على موعد لمواجهة ضيفه القادم من اللواء الأخضر شعب إب القابع في المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة في مباراة يبحث فيها الضيوف عن قشة النجاة في حين يسعى العروبة للخروج بفوز يمكنه من التقدم خطوة نحو الأمام في مواجه لا تقبل أنصاف الحلول للطرفين فالكل هدفه النقاط الثلاث .

وسيكون فريق التلال صاحب المركز الثاني برصيد 35 نقطة وبفارق الأهداف عن شباب البيضاء الثالث على موعد لملاقاة ضيفه إتحاد إب صاحب المركز الثامن برصيد 28 نقطة في اللقاء الذي يجمع الطرفين على ملعب العلفي بالحديدة ويسعى التلال للفوز للإبقاء على موقعه وصيفا للترتيب العام والبقاء قريبا من المتصدر في ظل الخمس النقاط التي تفصل بينه وبين الصقر في حين سيبحث الإتحاد عن الخروج بأفضل نتيجة لتأمين موقعه في مناطق الوسط وعدم الدخول في مغامرة لا يعلم تفاصيلها في مؤخرة الترتيب العام في حال تراجعه للخلف .

ويخوض وحدة صنعاء صاحب المركز السابع برصيد 28 نقطة مواجهة هذه الجولة خارج قواعده عندما يلاقي مضيفه الشعلة من عدن صاحب المركز التاسع برصيد 25 نقطة في مباراة يبحث فيها الوحدة عن اقتناص نقاط المباراة وقطع خطوة هامة في مناطق الدفء لمنطقة الوسط على لائحة الترتيب العام في حين سيكون الشعلة مطالبا بالفوز وتأمين موقعه من خطر التراجع نحو مناطق الخطر .



وتتواصل بعد غد السبت باقي مباريات هذه الجولة والتي يستهلها وصيف حامل لقب الموسم المنصرم أهلي صنعاء صاحب المركز السادس برصيد 29 نقطة أمام جاره متذيل الترتيب العام فريق اليرموك صاحب المركز الرابع عشر والأخير برصيد 15 نقطة

ويستضيف وحدة عدن القابع في المركز الثالث عشر وما قبل أخير القائمة برصيد متجمد عند 18 نقطة فريق هلال الحديدة القادم من الساحل الغربي والقابع في المركز العاشر برصيد 24 نقطة في مباراة يسعى كل طرف فيها للنجاة على قشة الأخر .

وستكون أخر المواجهات لهذه الجولة بين فريقي سلام الغرفة صاحب المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة وضيفه أهلي تعز صاحب المرتبة الرابعة على لائحة الترتيب العام برصيد 34 نقطة .

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/80051.htm