المؤتمر نت -

الأحد, 25-أبريل-2010
المؤتمر نت - محمد القيداني -
الأهلي يحافظ على مركزه بفوزه على اليرموك
حافظ فريق أهلي صنعاء على موقعه في المرتبة الخامسة على لائحة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن اثر فوزه اليوم على جاره اليرموك بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعها على ملعب شعب صنعاء في العاصمة صنعاء في لقاء مؤجل بين الطرفين من الجولة الحادية والعشرين لإياب الدوري العام لفرق النخبة .

وقاد لاعبي الأهلي حمادة الزبيري وهداف الأهلي العائد من إصابة علي النونو فريق الأهلي للفوز على متذيل الترتيب العام فريق اليرموك اثر تسجيلهما هدفي المباراة ليرفع الأهلي بهذا الفوز رصيده إلى 32 نقطة محافظا على ترتيبه في المركز الخامس .

في المقابل تضاعفت جراح فريق اليرموك الذي بات مهددا بقوة للسقوط لدوري المظاليم بعد التراجع الكبير في نتائج الفريق والذي ظل قابعا في المركز الرابع عشر والأخير برصيد متجمد عند 15 نقطة .

وأصبح اليرموك بحاجه لشبه معجزة للخروج من عنق الزجاجة كون المباريات المتبقية له في الجولات الخمس الأخيرة في حال فوزه فيها جميعا لن يستطيع تخطي حاجز الثلاثون نقطة وبالتالي فإن الفريق مطالب بتحقيق الفوز فيها جميعا وهو ما يعد صعب المنال في ظل الوضع الراهن الذي يمر به فريق الروضة الصنعانية .

وكانت منافسات الجولة الحادية والعشرين لإياب الدوري اليمني قد انطلقت عصر الجمعة الماضي بثلاث مواجهات حيث فاز وحدة صنعاء على مضيفه الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الحبيشي بعدن.

ليرفع بهذا الفوز وحدة صنعاء رصيده إلى 31 نقطة متقدما للمرتبة الخامسة في حين ظل رصيد الشعلة متجمدا عند 25 نقطة في مركزه التاسع .

وتمكن وصيف المتصدر فريق التلال من عدن من الخروج بثلاث نقاط ثمينه أمام ضيفه إتحاد إب اثر فوزه عليه بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الشهيد العلفي بعروس البحر الأحمر مدينة الحديدة ليرفع التلال رصيده إلى 38 نقطة محافظا على موقعه كثاني الترتيب العام في حين تجمد رصيد إتحاد إب عند 28 نقطة في مركزه الثامن .

وتمكن فريق شعب إب الشهير بالعنيد من العودة بثلاث نقاط هامة اثر فوزه عصر اليوم على مضيفه فريق العروبة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الطرفين بصنعاء ليرفع شعب إب رصيده إلى 24 نقطة في مركزه الحادي عشر في حين تجمد رصيد العروبة عند 30 نقطة متراجعا للمرتبة السادسة .

وكان صقور الحالمة تعز قد أكدوا أمس السبت تشبثهم بصدارة الترتيب العام اثر فوزه على ضيفه شباب البيضاء بثلاثة أهداف لهدف ليرفع الصقر رصيده إلى 43 نقطة مغردا في صدارة الترتيب العام في المقابل حقق فريق أهلي تعز فوزا عريضا خارج قواعده اثر فوزه على مضيفه سلام الغرفة بأربعة أهداف لهدفين ليرفع أهلي تعز رصيده إلى نقطة متقدما للمركز الثالث في حين تجمد رصيد السلام عند 21 نقطة في المركز الثاني عشر .

وخرج وحدة عدن بفوز ثمين على حساب ضيفه هلال الحديدة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعها على ملعب الحبيشي بعدن ليرفع وحدة عدن رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث عشر وما قبل الأخير في حين ظل رصيد الهلال متجمدا عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر .

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 10:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/80119.htm