Panasonic X300

الإثنين, 22-مارس-2004
المؤتمر نت - إسماعيل المشهور - فاجأت شركة باناسونيك زوار معرض CeBIT 2004 بتصميم جديد ومبتكر في عالم الجوالات ، أطلقت عليه اسم طراز كاميرا DV . يعتبر جوال X300 الجديد أول جوال... المؤتمر نت -
باناسونيك تكشف النقاب عن صيحة في عالم الجوالات
إسماعيل المشهور - فاجأت شركة باناسونيك زوار معرض CeBIT 2004 بتصميم جديد ومبتكر في عالم الجوالات ، أطلقت عليه اسم طراز كاميرا DV . يعتبر جوال X300 الجديد أول جوال في العالم يمتلك شاشة يمكن فتحها بضغطة واحدة ، وبعد هذه العملية سيظهر لكم جوال على شكل كاميرا فيديو .

صحيح أن جوالات باناسونيك المطوية نجحت أكثر من الجوالات العادية ، ولكن جوال X300 سيغير هذه الفكرة . في الأساس ، يأتي هذا الجوال بتصميم عادي وبشاشة ملونة ، كما أن شكله الخارجي مضحك قليلاً لأنه سمين وقصير . ولكن عند فتح الشاشة باتجاه اليمين ، سيتغير هذا الشكل كلياً إلى ما يشبه كاميرا فيديو . تعمل الشاشة كباحث عن المناظر لإظهار الصور ومقاطع الفيديو التي يتم التقاطها ، وعندها سيشعر المستخدمون وكأنهم مصورون محترفون .

إلى جانب الطراز الفريد من نوعه ، فإن جوال باناسونيك X300 يمتلك خصائص غنية . فهو يأتي بشاشة TFT ذات 65 ألف لوناً ، وكاميرا VGA مدمجة يمكنها التقاط الصور الثابتة ومقاطع الفيديو . يقوم الجوال أيضاً بدعم اتصالية GPRS الفئة 8 ، ويمكن للمستخدمين تصفح الإنترنت بواسطة متصفح الواب بنسخة 2.0 . وتتضمن الخصائص الأخرى أيضاً وجود دعم رسائل الوسائط المتعددة MMS والنغمات البوليفونية بـ40 صوتاً ، هذا بالإضافة إلى المفكرة والآلة الحاسبة وألعاب الجافا وتحميل صور الخلفية .

سيكون جوال X300 متوفراً في الأسواق بحلول خريف عام 2004 .


تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 10:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/8015.htm