الثلاثاء, 23-مارس-2004
المؤتمر نت- المحويت-سعد الحفاشي -
الإمام المقبلي في الأسبوع الثقافي السنوي لكلية التربية بالمحويت
أوضح الدكتور محمد محمد الكمالي عميد كلية التربية بالمحويت أن عمادة الكلية قد استكملت كافة الترتيبات اللازمة لانطلاق فعاليات الأسبوع الثقافي السنوي للعام الجامعي 2003- 2004م. ابتداءً من الـ 4 من إبريل القادم، ويشتمل على فعاليات علمية وثقافية وإبداعية ، وغيرها.
وأفاد الكمالي في تصريح لـ "المؤتمر نت" اليوم أن من أهم ما سيتخلل فعاليات الأسبوع الثقافي لهذا العام تنظيم ندوة ثقافية عامة متعددة الحلقات تستعرض حياة وإبداعات الفقيه العلامة صالح بن مهدي المقبلي المتوفي في القرن الحادي عشر الهجري والذي يعد واحداً من أبرز إعلام وعلماء اليمن المجتهدين في العلوم الشرعية والفقه واللغة بما خلفه من مؤلفات عظيمة وهامة تحفل بها المكتبة اليمنية حتى الآن.
واضاف انه سيجري استعراض حياة واجتهادات عدد آخر من أعلام اليمن ا لبارزين والذين تدرس مؤلفاتهم العلمية والدينية والثقافية في الكثير من الجامعات العالمية والإسلامية وجامعات اليمن.
واوضح ا لكمالي: أن المشاركين في فعاليات هذه الأسبوع الثقافي يصل عددهم إلى أكثر من ثلاثة ألف مشاركاً من طلاب وطالبات الكلية والذين سيشاركون بنشاطاتهم ومواهبهم الفنية والإبداعية والعلمية من خلال ما سيتم إقامته من معارض تشكيلية وابتكارات عملية بالإضافة إلى الفعاليات المسرحية والعروض الفنية والمسابقات وغيرها.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 02:18 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/8032.htm