الخميس, 03-يونيو-2010
المؤتمرنت -
معرض سنوي فني لطلبة الكلية العالمية بجامعة العلوم والتكنولوجيا
أكد الدكتور عبد اللطيف مصلح نائب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا " على أهمية إبراز مهارات الطلاب من خلال المعارض والمشاركات المختلفة كونها تترج ما يتعلمه الطلاب من خلال دروسهم وإكسابهم المهارات التي تعينهم في واقعهم العملي " , جاء ذلك خلال كلمته اليوم الخميس في افتتاحية المعرض السنوي الفني لطلبة الكلية العالمية بجامعة العلوم والتكنولوجيا من حملة البكالوريوس والماجستير، والمتزامن مع احتفالات بلادنا بالعيد الوطني العشرين للجمهورية اليمنية.

وخلال فقرات المعرض تم تكريم الطلاب والطالبات المبرزين من كل أقسام الكلية العالمية تقديرا على ما بذلوه من جهود .

من جانبه قال الدكتور عبد الحليم عبد المجيد نائب عميد الكلية العالمية للشؤون الأكاديمية في كلمته " الشباب هم صناع الحضارة ورواد التغيير والبناء في كل المجتمعات فهم نصف الحاضر وكل المستقبل"

موضحا " أن الكلية العالمية هي نتاج شراكة وتعاون بين جامعة العلوم والتكنولوجيا وعدد من الجامعات الماليزية، حيث تدرس جميع برامجها باللغة الإنجليزية وبكادر ماليزي يمني، وتضم 800 طالب وطالبة بينهم 250 طالب في الماجستير ".

وجرى خلال المعرض استعراض عدد من مشاريع تخرج الطلاب والطالبات من مختلف أقسام الكلية العالمية والتي عكست مدى استيعابهم لدراستهم وتطبيق ما درسوه من خلال هذه المشاريع الناجحة .

من جهته عبر العديد من الطلاب والطالبات عن سعادتهم بإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في المعرض وإبراز مواهبهم وإبداعاتهم المتنوعة .

حضر تدشين المعرض عضو مجلس الشورى عبد الحميد الحدي وعدد من الأكاديميين وأولياء أمور الطلاب وعدد من المهتمين ومراسلي وسائل الأعلام المختلفة .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 11:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/81239.htm